آخر عرض لجان بول غوتييه يجمع الأفضل في دنيا عروض الأزياء على الإطلاق

يبدو أن آخر عرض للمصمم جان بول غوتييه مقدر له دوماً أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه، فلطالما عمد هذا المبدع في عروضه إلى حشد كثير من الوجوه المعروفة والمفاجئة تماماً مثل مادونا، وديتا ڤون تيسي، وبيث ديتو، والقائمة تطول ولم يكن عرضه الأخير استثناء، حيث أخرج المصمم من أجله كل ما في جعبته من إبداع على مختلف المستويات.

وكالمعتاد، شارك في العرض باقة من العارضات الملهمات مثل كارلي كلوس، وكوكو روشا، وجيجي حديد، ما أسهم في بثّ الأجواء المسرحية البراقة التي تشتهر بها عروض غوتييه، غير أنه شرف علاوة على ذلك بحضور كثير من النجمات اللواتي شكّل ظهور كلٍ منهن مفاجأة مدويّة على المنصة.


في البداية، انطلق العرض بظهور باريس جاكسون التي رغم توقيعها لصالح وكالة “آي إم جي” منذ عام 2017 وظهورها بانتظام في مقاعد الصف الأول، لم تشارك حتى الآن في أيٍ من عروض مجموعات الأزياء. وبإطلالة على غرار الهيبي، وقفت جاكسون إلى جانب نجمات مثل إيرينا شايك، وياسمين لو بون، وراقصة البالية جيرمين لوڤيت على مسرح دو شاتليه في هذا العرض الوداعي المذهل.


ولم تتوقف مفاجآت العرض عند هذا الحد، فكل ظهور على المسرح صاحبه مفاجأة جديدة. ومن ذلك أطلّت روسي دي بالما، عارضةُ الأزياء وملهمةُ المخرج الإسباني ألمودوبار، على المسرح متزينةً بالكشاكش مع غطاء مزخرف للرأس؛ إلى جانب أيقونة السينما بياتريس دالي التي تهادت على المنصة وسط الدخان، وكذلك ملكة جمال فرنسا السابقة إيريس ميتينير التي تألقت بفستان كوكتيل ازدان بألوان علم فرنسا (تُرى، هل هناك أجمل من ذلك؟).


كما أدت عارضات الأزياء السوبر أدوارهن ببراعة منقطعة النظير حظين بفضلها على استحسان الجمهور، وكان من بينهن كارِن إلسون، وإستل ليفيبور، وفريدة خلفة. ولم يكن ذلك نهاية أجواء الإثارة والتشويق التي كانت حاضرة بقوة خلال العرض، حيث اختتم غوتييه عرضه بأداء مذهل للمغني بوي جورج.


لقد كان عرض الأزياء هذا خير وداع يليق بمكانة أيقونة الموضة غوتييه، فضلاً عن أنه ضم مجموعة من أروع العارضات خلال هذا الموسم.


تصفحي معرض الصور أدناه لتطلعي على كل الإطلالات التي شهدها العرض.

المصدر: فوغ العربية

التعليقات مغلقة.