أبراجٌ ترفع شعار “لا وقت للدراما”.. وتعيشُ بسلام!

نشهد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون معظم الوقت عن المشاكل وافتعالها، ويحبّون أنْ تكون حياتهم مليئة بالدراما، وحتى إذا لم يكن يتعلّق بهم.

ومع ذلك، هناك الكثيرون ممن يفضّلون حياة الهدوء والعيش في سلام، فهم ليس لديهم متّسعًا من الوقت للدراما، وهي صفة يتّسم بها أصحاب أبراج معيّنة، هنا نكشف لكِ عن أبراج شعارها “لا وقت للدراما”.

برج الجدي
يُعرف عن برج الجدي طموحه العالي وتركيزه دائمًا على هدفه، فهو ينشغل بحياته المهنية وخططه لتحقيق أهدافه، وليس لديه وقت للدراما سواء في حياته، أو حتى ما يتعلّق بالأخرين، فهو يحاول التّصرّف بحكمة وتجنّب أيّ مصادر للدراما.

برج الميزان

على غرار برج الجدي، يكره الميزان حياة الصّراع والمواقف الدراميّة، كما يحاول تجنّب المواجهات، هذا ولن يتدخّل الميزان لحلّ أيّ صراع، إلا في حال طُلبت مساعدته للتّدخّل، وعندما يتدخّل، سيبذل الميزان قصارى جهده لحلّ المشكلة، أو للتوصل إلى حلّ وسط.

برج القوس

جنبًا إلى جنب مع استقلاليته، يتميّز بمراقبته لنفسه وقدرته على إدراك اخطائه، وتحمّله مسؤولية افعاله، إلا أنّه عندما يرى أنّ الأمور تزداد سوءًا وافتعال الآخرين للمشاكل، سرعان ما يبتعد ويعزل نفسه عن أيّ دراما.

برج الدلو

يكره الدراما، وخاصّة فيما يتعلّق بالأمور العاطفيّة، فهو ينشغل بأموره الخاصّة وحياته المهنيّة، ممّا لا يترك له متّسعًا من الوقت للتعامل مع المواقف الدراميّة ومشاكل الآخرين طوال الوقت، وفي حين أنّه قد يبدو باردًا، إلّا أنّه يحاول تجنّب الدراما اللاداعي لها بقدر الإمكان، لأنّ حياته فيها ما يكفي.

برج العذراء

يتميّز برج العذراء بذكائه وقدرته على التمييز بين المسائل والمشاكل التي تستحقّ الاهتمام أو لا، كما أنّه يُعرف بقدرته على الاحتفاظ بالأسرار، ولا يفشيها اطلاقًا، مهما كان الشّخص الآخر مستفزًا له، وذلك لأنّ العذراء لا يحبّ الدراما.

برج الثور

يعرف الثور كيفيّة رسم حدوده مع الآخرين، ممّا يجعلهم يعلمون جيدًا أنّ دوره ليس بالتعامل مع مختلف مشاكل الآخرين وما قد يسبّبونه من دراما، ومع ذلك، يكترث الثور لأحبّائه وكثيرًا ما يساعدهم للتعامل مع مشاكل يعانون منها، تجنبًا لتفاقم الأمور لاحقًا.

التعليقات مغلقة.