أبراج تعشق الخصوصية !?

من الهام تكوين الشخص لعلاقاته الخاصة والحفاظ على حياته الاجتماعية منتعشة، إلا أنّه مع ذلك، يفضل الكثير من الأشخاص قضاء بعض الوقت بمفردهم ويقدّرون مساحتهم الخاصة للغاية، ليس لأنهم انطوائيون أو لا يحبون التفاعل مع الآخرين، بل لأنهم يفضلون استغلال وقتهم الخاص في التفكير في أهدافهم وخططهم وغيرهما من الأمور.

ومن خلال السطور الآتية نكشف لكِ عن أبراج لا تتخلى عن مساحتها الخاصة وقضاء الكثير من الوقت بمفردها.

برج الأسد :
يقدّر برج الأسد وقته الخاص للغاية، ليس لأنّه يحب العزلة، بل لأنّه يستغل ذلك الوقت للعمل على نفسه وبذل أقصى جهوده لتعزيز مهاراته، فهو يحب أن يكون مثاليًا، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بعمله؛ إذ يقضي معظم وقته في التدريب.

برج الثور :
على الرغم من أنَّ برج الثور يقدر الحياة الاجتماعية للغاية ويحب التواصل مع الآخرين، إلا أنَّ كسله الشديد هو ما يجعله يقضي معظم الوقت بمفرده، كما أنّه إذا كان سيلتقي بالأصدقاء أو لديه مناسبة ما، يستغرق الثور وقتًا كبيرًا في الاستعداد.

برج الميزان :

يعشق الميزان حياة العزلة، وذلك لأنه لا يحب الاختلاط بالناس، وخاصةً إذا كان مضطرًا للتعامل مع أشخاص لا يحبهم، فالثور يفعل ما يريده وقتما يشاء ولا يكترث لآراء الغير.

برج الحمل:♈

على الرغم من أنَّ الحمل يعد من أكثر الأبراج من ناحية اجتماعية، إلا أنّه دائمًا ما يرغب في تجنب الحشد ومتابعة يومه وروتينه بهدوء، كما أنه لا يتخلى عن مساحته الخاصة؛ لأنها ما تساعده على تجديد طاقته.

برج القوس:
يعد برج القوس من أكثر الأبراج عزلة واستقلالية، حيث يقضي وقتًا بمفرده أكثر مما يقضيه مع الآخرين؛ فهو عادة ما يرى أنَّ وقته الخاص ثمينًا ولا يجب إهداره مع الآخرين.

برج الجوزاء:

تردّدُ برج الجوزاء هو السبب وراء قضائه معظم الوقت بمفرده، وذلك لأنه يعجز عن تحديد ما إذ كان يريد التواجد برفقة أي شخص أم لا، كما أنه على الرغم من حبه للتفاعل مع الآخرين، إلا أنَّ الجوزاء يواجه مشكلة في إدارة الوقت، فلا يوفر الوقت لتعزيز حياته الاجتماعية.

التعليقات مغلقة.