أبرزي جمالك مع مجموعة LE LIFT من CHANEL

لطالما اعتبرت مادموازيل شانيل مستحضرات العناية بالبشرة جزءاً مهماً من أسلوب حياة أي امرأة، فهي وسيلتها لاستعادة التحكم في جمالها. تتبع النساء اليوم نمط حياة حيوي وبالغ النشاط، ولذلك يرغبن في مظهر يعكس جوهرهن الحقيقي، ويسعين للظهور بأبهى صورهن في مراحل حياتهن المختلفة. ومع مرور الزمن، يردن الكشف عن ذاتهن وإبراز جمالهن.

ينسجم الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة LE LIFT بشكل جميل مع هذا النهج الواثق والمتقن في الحياة لمواجهة الوقت العابر. تمثل هذه المستحضرات دعوة للنساء لإيلاء كامل اهتمامهن بجمالهن، من دون المساومة بالخصائص الطبيعية والفاعلية والتجربة الحسية الفريدة. لهذه الغاية، أعيد ابتكار كريم Crème وكريم العينين Crème Yeux من مجموعة LE LIFT.

ارتقي بجمالك الطبيعي LIFT YOUR NATURE:
تكمن قدرات التحول في قلب مجموعة LE LIFT. وتتمثل في القدرة على تحويل مظهر بشرتك لإثبات نفسك من جديد وإعادة صياغة ما تقدمه الطبيعة للحصول على مكونات نشطة نقية وفعالة، تناسب تمامًا احتياجات البشرة. إنها الطبيعة في أكثر صورها وضوحًا التي لا تقدم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالفاعلية.

أفضل ما تقدمه الطبيعة من مزايا فعالة:
تتميز مستحضرات العناية بالبشرة من LE LIFT بمكون نشط مستخلص من الفصفصة؛ وهو نبات تتم زراعته في فرنسا. وعلى الرغم من شكل هذا النبات الذي قد يبدو ضعيفًا، إلا إنه غني بالمعادن والعناصر النادرة والفيتامينات والأحماض الأمينية وغيرها الكثير. وتستمد هذه النبتة ثراءها الغذائي من جذورها المتطورة القادرة على استخلاص العناصر الغذائية من التربة لتغذية كل خلية. وعادةً ما يتم استهلاك االفصفصة، المعروف بين عشاق الطعام الصحي، في شكل بذور. ويتم استخراج مُركّز الفصفصة النباتي، وهو خلاصة هذا النبات، من بذوره باستخدام الكيمياء الخضراء.

مفعول مضاعف:
بمزاياه اللطيفة، يتسم مُركّز الفصفصة النباتي بتناقضه الظاهري. ويجمع هذا المكون النشط بين الفعالية ومزاياه المفيدة للبشرة. ويعمل هذا المكون مثل الريتينول، وهو جزيء مكافح لعلامات التقدم في السن، على مستويين، فيستهدف كل من البشرة والأدمة.

انعشي حواسك LIFT YOUR SENSES:
تتوافر ثلاث تركيبات ناعمة ولطيفة على البشرة من كريمات LE LIFT، المصممة خصيصًا بواسطة صائغي التركيبات من مركز أبحاث شانيل CHANEL. وتم تطوير كل مكون واختيار نسبته داخل التركيبة بدقة، للحصول على ثلاث تجارب حسية مختلفة.
إذا كنت تبحثين عن لمسة رقيقة، فسيسرك اختيار LE LIFT Crème Fine بتأثيره المنعش وملمسه الخفيف على البشرة.

وإذا كنت تبحثين عن تركيبة سريعة الامتصاص، فما عليكِ سوى اختيار LE LIFT Crème الذي يجمع بين النعومة والراحة.

وإذا كنت تبحثين عن النعومة، يمنحك LE LIFT Crème Riche لمسة مغلفة كالبلسم.

التعليقات مغلقة.