أبرز صيحات ألوان الشعر لهذا الموسم

مع بداية كل موسم جديد، تأتينا الدور العالمية بصيحات متنوّعة وغنيّة تعنون إطلالاتنا المقبلة، ولا تقتصر هذه الصيحات على الملابس التي تجتهد في ابتكارها بما يتناسب مع أجواء الموسم الجديد، إنما أيضاً تضع قوانين اللعبة في مجال الماكياج و الشعر.
شهدنا الكثير من صيحات الشعر، من حيث الألوان والقصّات والتسريحات، وهي صيحات قد لا تكون جديدة ولكنها بالتأكيد حملت لمسات إضافية زادت من عصريتها وتميّزها. تعرفي معنا في هذا المقال على أبرز صيحات ألوان الشعر لهذا الموسم:
الشعر الأحمر:
لموسم خريف وشتاء 2019-2020، ظهر اللون الأحمر كإحدى أبرز الصيحات التي ستزيّن إطلالاتك المقبلة. ظهر اللون الأحمر بدرجات متفاوتة عكست الكثير من الجرأة، ولعلّ أبرزها درجة الأحمر- النحاسي الداكنة التي رأيناها في عرض “برابال غورونغ” Prabal Gurung.

الشعر البلاتيني:
لم يقتصر الشعر البلاتيني على صاحبات البشرة البيضاء والباهتة والتي يبدو عليها طبيعياً جداً، إنما رأيناه أيضاً على ذوات البشرة السمراء حيث أحدث تناقضاً لافتاً في الإطلالة. وعلى الرغم من أن هذه الدرجة تؤثر في صحة الشعر، فقد أثبتت أنها الخيار الأمثل لكل من تبحث عن إطلالة جريئة ومميّزة. وقد رأينا الشعر البلاتيني في عرض “روشاس” Rochas على بشرة شاحبة وحواجب بالدرجة نفسها.

الشعر الأسود:
قد يعتقد البعض بأن الشعر الأسود ليس صيحة إنما هو درجة كلاسيكية لا تتقيّد بمكان أو زمان، ولا تغيب عن أي موسم من المواسم. إلا أن اتجاهات خريف وشتاء 2019-2020 قدّمت اللون الأسود بأسلوب مبتكر على شعر أملس أو مجعّد، طويل أو قصير… ما جعله في صدارة ألوان الشعر التي ستختارينها في الموسم المقبل. وقد لفتنا اللون الأسود على الشعر مع الغرّة القصيرة في عرض “مارني” Marni.

الشعر البنّي المشقرّ:
ليس أشقر ولا بنّياً، بل هو مزيج ساحر بين اللونين. تعتبر هذه الدرجة من البني خياراً كلاسيكياً للمرأة الرصينة والتي تبحث عن إطلالة بعيدة من الجرأة والتكلّف. يمكننا القول بأنه لون تقليدي نوعاً ما، وهو من الدرجات التي تليق كثيراً بأجواء الموسم المقبل. قدّمته دار “ساكاي” Sacai على شعر أملس وملامح هادئة لمزيد من الرصانة في الإطلالة.

الشعر البنّي بلون الشوكولاته:
هو درجة دافئة من البني، يناسب مختلف ألوان البشرة ويعتبر الخيار الأول لكل من تبحث عن إطلالة هادئة وشابة في الوقت نفسه. يجعل الشعر يبدو أكثر كثافةً ويتيح لك خيارات واسعة لانتقاء تسريحة الشعر والماكياج المناسبين.
رأينا هذا اللون في عروض كثيرة، وكان أبرزها في عرض “كلوي” Chloe حيث أطلّت العارضات بالشعر البنّي بلون الشوكولاته، والمنسدل بأسلوب فوضوي جذّاب.

خصلات باستيلية:
رغم من أن درجات الباستيل تليق أكثر بفصل الصيف وأجوائه المنعشة، فقد تسلّلت بنغماتها الحيوية إلى إطلالات الشتاء المقبل حيث عمد مزيّنو الشعر إلى إدخال بعض الخصلات الملوّنة إلى الشعر ليزيده مرحاً ويبعدك عن الرتابة. وقد لفتتنا الخصلات الباستيلية في عروض خريف وشتاء 2019-2020، لا سيما في عرض “سان لوران” Saint Laurent إذ تسلّلت الألوان الباستيلية إلى خبايا الشعر المبلّل فمنحت الإطلالات الكثير من الجرأة.

التعليقات مغلقة.