أجدد موديلات جمبسوت لإطلالة أنيقة في شتاء 2020

يبدو ان الجمبسوت اصبح قطعة اساسية من الصعب استبعاده من خزانة المراة، والسبب انه ياتي على شكل قطعة ملابس واحدة تتيح لكِ أن تصبحي جاهزة للخروج من المنزل في غضون 5 دقائق فقط! منذ أن دخل عالم الموضة هو لا يفارقنا، فنراه في كلّ موسم بصيحات جديدة لإطلالاتنا النهاريّة، وبأخرى تميّزنا في المناسبات الرسميّة والسهرات. قصّات مختلفة من الجمبسوت تحاكي أسلوب المرأة التي تبحث عن إطلالات عمليّة وأنيقة في الوقت عينه، غزت منصّات عروض خريف وشتاء 2019-2020، وقد جمعنا لك أبرز ما لفتنا من هذا التصميم في ما يلي.

الجمبسوت الجلديّ:
تميّزي بإطلالات نهاريّة رائعة مع هذا التصميم الذي يلبّي ذوق المرأة الجريئة، خصوصًا إذا اعتمدتِه بالموديل المزيّن بالحبوب المعدنيّة، ومع صيحات شعر ومكياج عفويّة. أمّا إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر بساطة، فاختاري الجمبسوت الجلديّ بتصميم ناعم.

الجمبسوت للسهرات:
ينقذكِ الجمبسوت في مناسباتك الهامّة عندما تكونين على عجلة من أمركِ، إذ أنّ كلّ ما عليكِ فعله هو اختياره بتصميم أنيق مناسب للسهرات، وستجدينه بلمسات ناعمة أو مزيّن بالحبوب البرّاقة والأحجار وغيرها من العناصر اللافتة التي تضفي عليكِ التألّق. نسّقيه مع حذاء كلاسيكيّ وأكسسوارات جميلة تضفي عليكِ التميّز، وتصبحين جاهزة للخروج.

الجمبسوت بألوان حيويّة:
يضفي هذا الخيار على إطلالتكِ الإشراق هذا الشتاء، وهو من الخيارات الرائعة لمختلف الأوقات التي تتطلّعين لتكوني فيها مميّزة وتعكسي شخصيّتك المرحة. يمكنك ارتداء الجمبسوت بتصميم ناعم بلون حيويّ وتنسيقه مع جاكيت من الفرو بتدرّج أغمق أو مع مختلف القطع التي تسيطر على الموضة هذا الشتاء. أمّا إذا كنت تبحثين عن إطلالة لمناسبة هامّة، فاختاري الجمبسوت بلون حيويّ تميّزه عناصر لافتة، مثل الطبقات أو التطريزات.

جمبسوت الجينز:
يعكس هذا الجمبسوت الإطلالة العصريّة الكاجوال، وهو تصميم مثاليّ للإطلالات النهاريّة التي تبحثين فيها عن ملابس تشعركِ بالراحة. يمكنكِ اعتماد هذا الجمبسوت مع مختلفأنواع الأحذية بالتصاميم العمليّة المريحة، مثل الحذاء الرياضيّ والبوتس المسطّح. وإضافة إلى اللون الأزرق، أطلّ جمبسوت الجينز بألوان أخرى مثل الزيتيّ والزهريّ، وعكس في بعض الأحيان الحيويّة من خلال ما تزيّن به من طبعات وفراء وأحزمة وغيرها.

جمبسوت مزيّن بالنقشات:
ارتداء الأزياء المزيّنة بالنقشات هي من الخطوات التي تعزّز ثقتك بنفسكِ، فتجرأي واعتمدي هذه الصيحة التي سيطرت أيضًا على تصاميم الجمبسوت. لقد أذهلنا المصمّمون بالنقشات التي اختاروها، فمنعا تلك الأنثويّة كالأزهار، والبريّة كجلود الحيوانات، والأشكال الهندسيّة والمربّعات والخطوط وغيرها. أطلقي العنان لشخصيّتك الواثقة والجريئة، وانتقي الجمبسوت المزيّن بالنقشة التي تعجبك لتتميّزي بإطلالة رائعة!

التعليقات مغلقة.