أجمل ألوان المناكير لخريف و شتاء 2019/2020

في هذ الموسم من خريف 2019 وشتاء 2020، جمعنا لك  باقة من أجمل ألوان المناكير التي تليق بك. طبعا نعرض هنا اتجاهات معيّنة، ويبقى للسيدة حرية اختيار ما ينسجم مع ذوقها ونمط حياتها واسلوب ملابسها.

1- المناكير الأحمر الجذاب:

المناكير الأحمر يعتبر عائلة قائمة بذاتها. فلا يمكن اختصار هذا اللون بدرجة لونية واحدة. إذ انه من الالوان الكلاسيكية التي تطلّ في كل موسم بتدرجات لا تحصى. يتميّز الأحمر كذلك بالتدرجات الداكنة التي تناسبك في موسم الشتاء، اي تلك التي تميل الى البني او الاحمر الخمري (بوردو).

2- ألوان مناكير النيود:

ألوان مناكير النيود تتميز بنعومتها  و تزيد من أنوثتك. فهو يليق بصاحبات البشرة البيضاء و صاحبات البشرة السمراء. فصاحبات البشرة البيضاء يتجهن صوب التدرجات الزهرية منه وصوب التدرجات الفاتحة. و بالنسبة للتدرجات المتوسطة والداكنة منه تليق بصاحبات البشرة السمراء.

3- المناكير الأزرق:

المناكير الأزرق، يُعتبر من اكثر الوان المناكير التي تليق بك في موسم الشتاء، وأجملها على الاطلاق. يمنح كل سيدة إطلالة جريئة ومفعمة بالأنوثة في آن واحد. كما أن هذا اللون يليق بملابس الشتاء الداكنة كالرمادي وسروال الجينز.

4- المناكير الرمادي:

المناكير الرمادى من بين الألوان الشتوية الأكثر تميزا، شرط ان تختار صاحبة البشرة البيضاء درجة داكنة بشكل متوسط. بمعنى أن تتركي الرمادى الفاتح للبشرة القمحية أو السمراء.

 

التعليقات مغلقة.