أحدث أنواع الأقمشة المهيمنة على عروض أزياء 2020

تهتم المرأة بمواكبة موضة الملابس، لذلك تحرص على الاطلاع على مجلات الأزياء أو مواقع التسوق والمحلات التجارية لاختيار ما يناسبها من قطع ملابس، سواء فستان أو جاكت وغيرها، لذلك أشار تقرير نشر بموقع “whowhatwear“، إلى أحدث أنواع القماش بعام 2020، والتي تضم الساتان والجلود والترتر وغيرها من الأقمشة التى نتعرف عليها فى التقرير التالى.
الجلود
لا تزال الجلود تسود كأحد أكبر اتجاهات الأقمشة لعام 2020، والمتوفر بألوانها المختلفة والمصمم منها قطع الملابس مثل الفساتين والبنطلونات وغيرها والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة.

Coach Fall Winter 2020 Stills Courtesy of Coach

قماش سويدى
يعتبر قماش السويدى أيضاً من أحدث أنواع الأقمشة لعام 2020، وهو من الأقمشة المستوحاة من فترة السبعينيات من القرن الماضى، والمعروف بثمنه الباهظ.

Altuzarra Paris Fashion Week SS2020

قماش الساتان
يعتبر قماش الساتان من الأقمشة الحديثة بعام 2020، والمناسبة لفساتين السهرة نظراً لمواصفات القماش والتي منها اللمعان والأناقة، كما يتوفر منه العديد من الألوان التي ترضى جميع الأذواق والأعمار المختلفة.

BOSS Fall Winter 2020 Runway Images Courtesy of Boss

قماش الترتر
يعد قماش الترتر اللامع من الأقمشة الملائمة لمناسبات السهرة، كما متوفر بألوانه المختلفة، ويمكن ارتدائه مع اكسسوارات متلألئة ومناسب لفصلى الربيع والخريف.


قماش الكروشيه
يعد قماش الكروشيه من الأقمشة الحديثة بربيع عام 2020، والذى استعان به بعض كبار مصممين الأزياء، في تصميم قطع الملابس المختلفة مثل الفساتين، بكافة الألوان سواء أسود أو كحلى أو حتى ألوان فاتحة والتي ترضى جميع الأذواق لتختار المرأة مايناسبها من قطع ملابس والمناسبات المختلفة سواء الخاصة بحياتها الاجتماعية أو المهنية.

Dolce & Gabbana Fall Winter 2020 Runway Images Courtesy of Monica Feudi for Dolce & Gabbana

قماش الدينيم
يعتبر قماش الدينيم من أحدث أنواع الأقمشة بعام 2020، لصناعة البنطلونات مختلفة التصميم سواء واسعة أو ضيقة أو ممزقة والتي ترضى جميع الأذواق وتناسب مختلف الأعمار، وتضيف أناقة لمظهر المرأة.

MILAN, ITALY – SEPTEMBER 20: A model walks the runway at the Versace Ready to Wear fashion show during the Milan Fashion Week Spring/Summer 2020 on September 20, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Victor VIRGILE/Gamma-Rapho via Getty Images)

التعليقات مغلقة.