أحدث العطور وأجملها نختارها لك لخريف 2020

هل تبحثين عن أحدث العطور وأجملها لخريف 2020؟ لا تقلقي عزيزتي سنكشفها لك حتى تختاري الرائحة الأقرب الى شخصيتك والتي تعزز جمال إطلالتك فتعرف عنك أينما كنت.

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن عطور جديدة تعبر عنهن مع تعاقب الفصول، ولأننا نحرص دائماً على إطلالة المرأة المكتملة لذلك سنكشف لك أفضل العطور وأجملها لعام 2020 فاختاري الأقرب الى قلبك وحواسك.

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense من Givenchy
تم التركيز في هذا العطر على إضفاء العمق والفخامة الى التركيبة ما يجسد أكثر الرائحة الشرقية لاسيما وأنها تتميز بتركيبة الأزهار والأخشاب والروائح الحسية القريبة من قلب المرأة العربية والتي تمس حواسها.

عطر Pure Misc من Narciso Rodriguez For Her
يأتي هذا العطر بنسخة مميزة محدودة الإصدار، أما تركيبته فغنية بالمسك وتحتوي طبقات تحمل عبق الأزهار، العنبر، والخشب، ما يجعه فريد من نوعه لدرجة الإدمان. يُذكر أن المسك يتميتع بالقدرة على ولوج بشرة المرأة لتعزيز وإبراز جمالها الداخلي، ما يجعل من ها العطر الأنسب لإستكمال جمال المرأة.

مجموعة عطر La DoubleJ من Acqua Di Parma
كل منتج من هذه المجموعة هو بحد ذاته اكتشاف مميز وذلك بسبب تركيبته الجديدة والمنعشة وما تخبئه من مشاعر وأحاسيس مع أريج المتوسط الايطالي الذي يفوح منها. وللحفاظ على إطلالة صيفية منعشة في فصل الخريف ما عليك سوى التبرج بهذه الرائحة التي تحاكي الروح.

عطر L’initial من Guerlain
تم إعادة إصدار عطر شاليمار من جيرلان الصادر عام 2011 بنسخة جديدة فدخلت عليه بعض التعديلات ليصبح L’initial وينضم الى مجموعة Les Parisiennes. ويأتي هذا العطر اليوم بطبعة جديدة تحتوي أشهر الأزهار الشرقية، قينضم بشرف الى قائمة العطور التي أعيد إحياءها من جديد.

عطر Cupola من Salvatore Ferragamo
هذا العطر هو عبارة عن لوحة عطرية تُجسّد الغموض الإلهي، وتحتوي تركيبته الى جانب رائحة المندرين نفحات خشب الغاياك المدخّن ما يمنحك تركيبة عطرية مميّزة، تعزز فخامة إطلالتك وتبرز أناقتها.

التعليقات مغلقة.