أحدث صيحات موضة فساتين زفاف 2020

مع بداية كل عام نبحث عن صيحات الموضة في كل شيء سواء الملابس، قصات الشعر، ألوان المكياج وبالتأكيد فساتين الزفاف. ولا شك أنك إذا كنت عروس تستعد لحفل زفافها أو حتى إذا كانت شقيقتك أو صديقتك، أنك ستبحثين عن موضة فساتين زفاف 2020.
ونحن قررنا أن نساعدك ونقدم لك أحدث صيحات فساتين الزفاف في 2020، والتي بالتأكيد ستلهمك بأفكار متنوعة.

إليك أحدث صيحات موضة فساتين زفاف 2020:

1- فستان الريش:
الريش أحدث صيحات فساتين الزفاف في 2020، مازال الريش يزين أغلب الملابس وتحديدا فساتين الزفاف. لذلك إن كنت ترغبين في ارتداء فستان زفاف مواكب للموضة، فاختيار ذلك المزين بالريش.

2- فستان بصيحة المشد الكورسيه:
هل تتذكرين المشد “الكورسيه” الذي كان يزين أغلب فساتين العصر الفيكتوري؟! إذاً فهو أيضاً يعود بقوة في 2020.
فستجدين الكثير من فساتين الزفاف تأتي بصيحة المشد المزين بالتل ليمنحك جاذبية وسحر خاص مثل الأميرات.

3- فستان متعدد الطبقات:
يبدو أن صيحة الطبقات المتعددة مازالت تفرض سيطرتها بقوة على عالم الموضة. فبعدما باتت رائجة بشكل كبير في أغلب فساتين صيف 2019 ومن ثم زينت أغلب ملابس شتاء 2020 لتنتقل إلى فساتين الزفاف. فلقد صممت بعناية أكثر لتمنحك لمسة مترفة.
وبدت رائجة بشكل كبير في أغلب تصميمات أوسكار دي لار ينتا وزهير مراد لعروس خريف 2020.

4- فستان ذات فتحة الساق:
أتذكر جيداً إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بفساتين جذابة ذات فتحة ساق جانبية أو أمامية، فكم أعجبتني هذه الإطلالات دوماً. ولكني لم أتخيل يوماً أنها ستصبح رائجة بفساتين الزفاف. فبعدما ظهرت بقوة في تصميمات فيرا وانغ Vera Wang، غاليا لهاف Galia Lahav لعروس خريف 2020.

5- فساتين زفاف المحتشمة:
يبدو أن المحجبات سيكونن محظوظات في 2020. فبعدما كن يواجهن صعوبة شديدة في إيجاد فساتين زفاف محتشمة تمنحهن قدر من الأناقة والاحتشام فالأمر أصبح أسهل في 2020. خاصة وأن أغلب الفساتين جاءت بصيحة الـ Full Coverage. فهي لا تكشف عن الجسم بأي شكل وبالوقت ذاته أنيقة للغاية.

6- فساتين الزفاف في صيحة المعطف:
يبدو أن الفستان المعطف أصبح رائجاً ليس فقط في الملابس اليومية أو حتى بالسهرة ولكن أيضاً بفساتين الزفاف. فقط أعتقد أن كل ما يحتاجه هذا الستايل هو فتاة تتمتع بالجرأة لارتدائه.

7- فساتين الزفاف الملونة:
نعم هناك الكثير من الفتيات بالفعل لا يفضلن ارتداء الفستان الأبيض. لذلك يواجهن صعوبة بالغة عند البحث عن فستان زفاف ملون، ولكن في 2020 سيتغير الأمر. فتظهر بقوة فساتين الزفاف الملونة وخاصة ذات اللون الوردي الفاتح والأخضر أيضاً.

8- فساتين الزفاف بصيحة الكاب:
ومازالت فساتين الزفاف بصيحة الكاب تواصل سيطرتها في 2020. فستجدينها في العام الجديد بأشكال متنوعة فمنها التل ومنها المطرز ومنها المزين بالفصوص.

9- فستان الجامبسوت:
اعتدنا منذ زمن على الشكل التقليدي لفستان الزفاف، ولكن في الكثير من الأحيان وخاصة إن كنت لا تقيمين حفلاً ضخماً لا يكون ارتداء فستان خياراً جيداً. لذلك هنيئاً، فبدل الزفاف والجمبسوت ستحل محل الفساتين في 2020. خاصة بعدما برع مصممي الأزياء في تصميمها ومن أبرزهن أوسكار دي لا رنتا وريم عكرا.

10- فساتين زفاف مزينة باللؤلؤ:
أيضاً من ضمن صيحات موضة فساتين الزفاف في 2020، هي تلك المزينة باللؤلؤ. فإن كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية جذابة يمكنك اعتماد هذه الصيحة بحفل زفافك.

التعليقات مغلقة.