أحذية لويس فويتون لربيع وصيف 2020 تجمع بين الحداثة والكلاسيكية

تعكس مجموعة أحذية لويس فويتون الجديدة لربيع وصيف 2020 مزيجًا بين الأسلوبين الحديث والكلاسيكيّ، الأناقة والأسلوب الرجالي الممزوج بالأنوثة، وغيرها من الصفات التي تحقق للمرأة إطلالة مثالية في الموسم المقبل.

تضمّ المجموعة الجديدة خيارات عدّة من الأحذية المريحة، أبرزها تلك المسطّحة وأخرى مميزة بكعوبها العالية العريضة، التي أعاد المدير الإبداعي لدار لويس فويتون، Nicolas Ghesquière، تصميمها بما يمزج بين الأسلوبين الأنثوي والرجالي، مع الحفاظ على قيم الدار الرئيسة.

Swift هي أحد تصاميم المجموعة الجديدة، وهي مصنوعة من مزيج من الجلود والأقمشة، وقد زُوّدت بمشبك دائري صممه المدير الإبداعي للدار لمجموعة لويس فويتون كروز 2019، وهي تتميز بكعوبها المزينة بشعار وردة المونوغرام التي تعدّ من أبرز رموز الدار.

المجموعة أيضًا تصميم Academy، وهو حذاء مسطّح بنعل سميك مصنوع من عدّة طبقات من الجلد، ويتميز بشكله الفريد الذي لفتنا أيضًا في مجموعة لويس فويتون لخريف وشتاء 2019.

أحذية Podium هي أيضًا من الخيارات الرائعة لكل امرأة تبحث عن إطلالة تجمع بين التميز والأنوثة، وهي تتميز بتصاميمها المستوحاة من تلك التي كانت رائجة في السبعينات. وتأتي هذه الأحذية على شكل صنادل أو بوتس أو حذاء أنيق، وهي تمزج بين جلد العجل والجلد السويدي.

لفتتنا أيضًا في المجموعة الجديدة تصاميم LV Archlight المميزة بنعالها الكبيرة المستوحاة من سنيكرز لويس فويتون الأيقونية، والتي ستتيح لكِ التميز بإطلالة استثنائية.

وإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات والملابس، فاجأت الدار عشاقها بدخولها عالم الضيافة، مع إعلانها عن افتتاح متجر لويس فويتون الذي يحتوي على مطعم ومقهى.

التعليقات مغلقة.