أحذية وحقائب Jimmy choo الجديدة تحتفل بروعة الطبيعة

تحتفل علامة Jimmy choo بروعة الطبيعة وتتلاعب بعناصرها في مجموعتها لربيع وصيف 2020 المفعمة بالروعة والحيويّة. وينعكس ذلك من خلال الألوان والرسومات والنقشات، إضافةً إلى التصاميم الاستثنائيّة.
تضمّ المجموعة تصاميم يمكن للمرأة تنسيقها كما يحلو لها لإضفاء الروعة والأنوثة على إطلالاتها المختلفة، مثل الحقائب وأحذية الـ Pump والشباشب والأحزمة والصنادل بالكعوب العالية، وغيرها.


تكشف Jimmy Choo عن التصاميم الجديدة من خلال حملة إعلانيّة بالتعاون مع العارضة الجميلة Kaia Gerber التي تعكس شخصيّة المرأة المميّزة بأنوثتها، قوّتها، جرأتها وأناقتها، وهي الصفات التي تلازم تصاميم هذه الدار العريقة.


تتنوّع ألوان تصاميم المجموعة الجديدة لتحاكي مختلف الأذواق، ومن بينها الأبيض والأسود والخردليّ والبرتقاليّ، كما تكشف بعضها عن الإبداع الفريد لعلامة Jimmy Choo، إن من خلال تصاميمها وأشكالها، وإن من خلال النقشات البريّة التي تتزيّن بها، والمستوحاة من جلود الحمار الوحشيّ والفهد والثعبان.


ولكلّ امرأة تبحث عن إطلالة متألّقة ومميّزة، تشمل المجموعة تصاميم مزيّنة بعناصر لافتة جدًّا مثل الخرز والأحجار اللامعة، والتي ستشتريها حتمًا لشدّة روعتها وتضمّها إلى أجمل أحذية السهرات المتوافرة في خزانتها.

التعليقات مغلقة.