أحزمة رائجة في شتاء 2021 تنحت خصرك وتضاعف جاذبيّة إطلالتك

لفتتنا احزمة رائجة في شتاء 2021 تنحت خصرك وتضاعف جاذبية اطلالتك، بل إنّها تجعل كلّ الأنظار موجّهة إليكِ لما تمنحكِ إيّاه من لمسات عصريّة، مميّزة وأنثويّة، ما يجعلها من الأكسسوارات الأحب على قلب البلوغرز المواكبات للموضة دائمًا.

كلّنا ندرك أن ارتداء الحزام هو من الحيل التي تعتمدها النجمات الممتلئات لتنحيف الخصر، لذا، بات من القطع التي لا تغيب عن عالم الموضة وقد رصدناه في مجموعات الأزياء للموسم بتصاميم مذهلة، تتناسب مع الفساتين والسراويل والمعاطف وكلّ الملابس!

الحزام المرفق بمحفظة صغيرة:
هذا الشتاء، ضاعفي روعة إطلالتكِ وكوني مميّزة إلى أقصى حدّ، من خلال تنسيق الحزام المرفق بمحفظة صغيرة مع أجمل ملابسكِ. بذلك، ستتمتّعين بلوك مثاليّ، وتحتفظين بالمال والبطاقات الإتمانيّة من دون الحاجة إلى حمل حقيبتكِ.

الحزام المرفق بحمّالات:
ما رأيكِ بأن تختاري حزامًا بتصميم غير مألوف يبعد الملل عن إطلالتكِ ويمنحك لمسات جديدة كليًّا؟ فذاك المرفق مع حمّالات تدخلينها بيديك لتستقرّ على كتفيكِ، ينحت خصرك وأيضًا يرفع صدرك ويشدّ كتفيكِ ويجعل وقفتكِ أكثر استقامة.

حزام من سلسلة حديديّة:
تتربّع الأحزمة على شكل سلسلة على عرش الموضة في شتاء 2021، وأكثرها جمالًا، تلك المزيّنة بالأحجار الملوّنة، التي بالطبع ستجعلكِ محطّ الأنظار، وتضفي لمسات حيويّة ومميّزة على إطلالتكِ.

الحزام من دون قفل:
بعيدًا عن الحزام التقليديّ، اختاري ذاك الذي يأتي من دون قفل، واربطيه حول خصركِ بطريقة عفويّة أو أنيقة، ففي كلا الحالتين ستكونين مواكبة للموضة.

الحزام العريض:
الحزام العريض هو من الأكسسوارات الضرورية في خزانتك الشتوية، وقد برز في مجموعات الأزياء من مختلف الخامات، مثل الجلد والمخمل، وبألوان رائعة لتختاري منها ما يعجبك. أبرزي هذا الحزام قدر المستطاع، فضعيه مثلًا فوق البلايزر أو المعطف أو الفستان، واخرجي من منزلك واثقة من أنّك تتمتّعين بلوك مثاليّ.

التعليقات مغلقة.