أحلام تؤكد تعاونها مع BTS

شغلت أحلام تويتر ليلة أمس بعد أن أكدت أن هناك تعاون ما بينها و بين فرقة BTS، وذلك من خلال ردها على احد متابعاتها على تويتر التي سألتها عن صحة وجود تعاون مع الفرقة, لترد أحلام “اي طبعا فيه”.

تصدر هاشتاج #AhlamxBTS الترند العالمي, و علقت أحلام :”فقط تغريده من خمس حروف اصبحت عالميه لله دري من يومي”.

أما جمهور BTS و الملقبين بالـ Army فانقسموا إلى فريقين, بين من تحمس للفكرة و بين الذين اعتقدوا انها مزحة، و البعض علقوا ان حلم Suga أحد أعضاء الفرقة تحقق بعدما كان صرح في احد المقابلات التلفزيونية منذ سنوات عن اعتقاده بأن الالآت الموسيقية العربية والكورية سيشكلون مزيج رائع.

و لكن كعادة الـ Armys فالتحليلات كانت عديدة, خاصة بعد تغير أحلام للبايو الخاصة فيها على حسابها على إنستغرام و وضعها لرقم 7 و إيموجي قلب بنفسجي, فرقم 7 يدل على اسم ألبوم BTS الجديد ” 7 Map of The Soul ” و اللون البنفسجي يرمز للون الفرقة الرسمي.

و البعض الآخر ربط تشابه فستان أحلام الاسود الذي ميزه الريش و التي أطلت بيه في حفلها خلال ختام موسم الرياض بجلسة التصوير الأخيرة لـBTS الخاصة بمفهوم الألبوم و التي ظهروا فيها بأجنحة سوداء, و أيضا من نفس الجلسة ارتدوا ملابس بيضاء مع تساقط بعض من الريش, و قد ارتدت أحلام فستان أبيض من الريش في نفس الحفل.


حتى ان البعض ربط أن في أحد المرات في برنامج The Voice, اشتغلت أغنية Boy With Luv للفرقة عندما ادرات أحلام كرسيها في احد تجارب الأداء.

التعليقات مغلقة.