أحمر الشفاه اللامع Lip Glow Oil من DIOR

“إنه أحمر شفاه “ليب جلو أويل” بتركيبة العناية بالشفاه المكثفة والغنية بزيت الكرز. يضفي أحمر الشفاه هذا لمسة من الإغراء والجاذبية على الشفاه، كما يمنحها بريقاً خاصاً تصعب مقاومته ” بيتر فيليبس، المدير الفني للإبداع والصورة لدى “ديور ميك اب”.


* ديور ليب جلو أويل أحمر شفاه مغذي ولامع باللون الوردي:
إضافة جديدة تخطف الأنظار إلى تشكيلة “ديور ليب جلو” المميّزة، أحمر شفاه “ليب جلو أويل” من ديور الغني بالزيوت والذي يتخطى حدود التألق بتركيبة العناية بالشفاه المكثفة وتقنية Color Reviver التي تتفاعل مع كل بشرة حسب لونها لتمنحها لوناً وردياً يليق بها.


بمجرد وضعه على الشفاه، يساهم أحمر شفاه “ليب جلو أويل” من ديور الغني بزيت الكرز، بتغذية الشفاه وحمايتها وتنعيمها وتنشيطها، كما يمنح الشفاه بعد خمسة أيام من استخدامه، المزيد من النعومة والجمال حتى من غير وضعه.

حركة واحدة بقلم أحمر الشفاه الغني ستكون كافية لتمنح شفتيكِ لمعاناً فائقاً وشكلاً مميّزاً، لتبدو وكأنها تحت عدسة مكبرة وتخطف الأبصار ببريقها المشع الذي يدوم طويلاً ويحافظ على شكله وملمسه الناعم بدون تكتلات أو تشققات.

انطلاقاً من المبادئ المعتمدة في مجموعة “ديور ليب جلو”، فإن أحمر الشفاه يجمع بين تركيبة العناية بالشفاه المكثفة واللون الطبيعي والجذاب الذي يضفي لمسة نهائية في غاية التألّق والجمال بسبب تقنية Color Reviver التي تمنح مختلف ألوان الشفاه الأصلية لمسة خاصة تتفاعل معها لتنتج لوناً وردياً مميّزاً مع 7 درجات توفّر عالماً من الاحتمالات.


من اللون الزهري إلى المرجاني، وصولاً إلى ألوان التوت، تستمد ألوان أحمر الشفاه جمالها ولذّتها من التركيبة المرطبة لمجموعة “ديور ليب جلو”، التي تضم كذلك لون الـ “هولو بينك” المليء بالحبيبات اللامعة، بالإضافة إلى زيت الكرز الذي يغني التركيبة، فإنه كذلك يوفّر لوناً أحمر جديداً يضفي مزيداً من التألق، بينما يعبّر لون الخشب الوردي “روزوود” عن النعومة والانسيابية.


للاحتفال بوصول “ليب جلو أويل” من ديور، ابتكرت ديور حملة جديدة تضم فرقة ديور باكستيج الشهيرة: بيلا حديد ، روث بيل، هي كونج وبلسنيا مينهير. في ديكور جديد نابض بالحياة، يجتمع حول طاولات خاصة بالمكياج العارضون والأصدقاء، ويتباهون بأجمل درجات “ليب غلو أويل” من ديور: اللون الوردي الشهير على بيلا، ولون التوت على بلسنيا، أما اللون المرجاني المشرق فكان من نصيب هي، ولون الكرز الجديد لروث. لقطات تظهر في ثوانٍ النجم الجديد: اللامع، والذي يضفي لمسة وردية لطيفة على الشفاه!

التعليقات مغلقة.