أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2021-2022

في هذا الموسم كانت أغلبية عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن عبر شاشة، حيث أخذ المدونون والمدونات، الفشينيستا، النجوم والنجمات بالتعليق على الأزياء التي تم تقديمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تابعي المقال لمعرفة أبرز الصيحات التي لفتتنا على منصات عروض الأزياء والتي يمكنك اعتمدها في الموسم القادم.

الصيحات التي برزت خلال  لخريف وشتاء 2021-2022

1. الريش على الملابس آخر موضة خريف 2021

مازال الريش يرافقنا منذ عدة مواسم، وفي هذا الموسم ظهر في مجموعة الملابس الجاهزة أبزربعدة ألوان كالأصفر، الأبيض، الأزرق الغامق، والتركواز. من ناحية الاستخدام، كان الريش مُستخدم كتفصيل على الملابس مثل طرف الجاكيتات في عرض 16Arlington أو أسفل الفستان مثل تصاميم Mark Fast، كما أنه ظهر على القطعة بالكامل مثل على جاكتات وتنانير Erdem.

مجموعة Arlington لخريف وشتاء 2021-2022 اخر موضة أسبوع الموضة اللندني 16Arlington مجموعة Erdem لخريف وشتاء 2021-2022 اخر موضة أسبوع الموضة اللندنيErdemمجموعة Mark Fast لخريف وشتاء 2021-2022 اخر موضة أسبوع الموضة اللندنيMark Fast

2. الملابس الترتان أو نقشة المربعات آخر موضة خريف 2021

نقشة الترتان شائعة في المملكة المتحدة، فعادت هذه النقشة إلى ساحة الموضة، عبر التنانير والفساتين إجمالاً. كانت ظاهرة بعدة ألوان كالأخضر. الزهري، وبالطبع الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، قرارتا المصممتان Chopova وLowena المعروفتان بنقشاتهما الفريدة بمزخرفت الترتان بطبعة الأزهار البرتقالية.

من عرض مجموعة Bora Aksu لخريف وشتاء 2021-2022 اخر موضةBora Aksuمن عرض مجموعة Molly Goddard لخريف وشتاء 2021-2022 اخر موضةMolly Goddardمن عرض مجموعة Chopova Lowena لخريف وشتاء 2021-2022 اخر موضةChopova Lowena

3. الملابس باللون الأزرق الجليدي آخر موضة خريف 2021

لاحظنا في عدة منصات أسبوع الموضة تكرار اللون الأزرق الجليدي أو الفاتح. على هذا النحو، شوهد على العديد من الملابس بلوك كامل بهذا اللون الملكي في الفساتين، التنانير والكابات.

Erdem

Roksanda

Emilia Wickstead

4. البدلات الجريئة آخر موضة خريف 2021

على أمل العودة إلى المكتب بحلول الموسم المقبل، ابتكر المصممون العديد من الإطلالات التي كانت مناسبة للعمل من خلال بدلات جريئة وممتعة. قدم كل مصمم هذه التصاميم بأسلوبه الخاص على الملابس التقليدية، مثل Daniel Fletcher أضاف مشبك معدني للبلايزر، أما Roksanda فاستخدمت ألواناً جريئة، وProenza Schouler لجأت إلى القصة الواسعة والمريحة.

Proenza Schouler

Daniel Fletcher

Roksanda

5. الملابس بطبعة الأزهار آخر موضة خريف 2021

إن نقشة الأزهار دائمة في فصل الربيع والصيف، ولكن هنا تبق المصممون الورود في عدة طرق، ألوان، وملابس لموسم خريف وشتاء 2021-2022. فوجدناها بألوان دافئة على منصة Emilia Wickstead، أما Erdem، ففضلت إستخدام الألوان الباردة. بالنسبة لـVictoria Beckham فجمعت بين طبعتين متشابهتين.

Victoria Beckham

Erdem

Emilia Wickstead

6. اللوك الكامل من الجلد آخر موضة خريف 2021

يبرز الجلد في كل موسم خريف وشتاء، لأنه بكل بساطة يمنح مظهراً دافئاً وأنيقاً. هذه المرة على منصات أسبوع الموضة في لندن، وجدنا لوكات بملابس جلد من الرأس إلى أخمص القدمين، بدرجات ألوان ترابية، وباللون البيج بشكل أساسي.

 

Palmer Harding

Proenza Schouler

7. القصات المفرغة آخر موضة خريف 2021

تكملةً للصيحة التي بدأت العام الماضي، مازال المصممون يزينون ملابسهم بالفراغات. على سبيل المثال، ظهرت عارضات بربري Burberry بشورت يشبه السروال الضيق الذي قدمته في عرض أزياء ربيع وصيف 2021. أما دور Victoria Beckham وVivienne Westwood وMax Zara Sterck، فأضافت الفراغات على البلايز.

Burberry

Victoria Beckham

Max Zara Sterck

Vivienne Westwood

8. تنانير التول آخر موضة خريف 2021

تصاميم أخرى لإضفاء الطابع الرومانسي على حياتنا وملابسنا للموسم القادم هي التنانير التول الشفاف. جمع مصممون مثل Simone Rocha وMolly Goddard وBora Aksu التنانير المصنوعة من التول مع قطع عصرية وبسيطة كالقميص أو الكنزة للوك على آخر موضة ومختلف. برزت التنانير بعدة ألوان ناعمة وصاخبة، وبطول مختلف كالميدي، الماكسي، والقصيرة.

Simone Rocha

Bora Aksu

Molly Goddard

9. الملابس باللون الأحمر آخر موضة خريف 2021

برز اللون الأحمر بقوة خلال مجموعات أسبوع الموضة في لندن ووجدناه بتدرجات مختلفة كالأحمر الفاتح، الغامق، والبوردو. كان ظاهراً بعدة قصات مثل فستان دنتيل من Bora Aksu، أو باللون الصارخ في مجموعة Molly Goddard و بلوك بسيط وشيك من Emilia Wickstead.

Bora Aksu

Molly Goddard

Emilia Wickstead

 

 

التعليقات مغلقة.