أشكال مختلفة لبنطلون الشارلستون وأفكار لتنسيقه

0

البنطلون الشارلستون هو أحد القطع التي كانت رائجة جداً في عصر السبعينات، وهي قصة تعتمد أن يكون البنطلون ضيق من عند الخصر وواسع من الأسفل. ومنذ العام الماضي وحتى في موضة عام 2020 تعود موضة الشارلستون وبقوة لتظهر على الساحة من جديد. ويُعتبر البنطلون الشارلستون من القطع التي تجعل أي إطلالة مُميزة. فالقصة نفسها رائعة وغير تقليدية ويُمكن معها ابتكار الكثير من الأفكار لإطلالات مختلفة. لذلك نقدم لكِ بعض الأفكار التي ستُساعدك لتنسيق البنطلون الشارلستون بأناقة.

تتعدد أشكال وموديلات البنطلون الشارلستون فبالرغم أنها كلها تعتمد على أن يكون البنطلون واسع إلا أن هناك بعض التفاصيل التي قد تجعل شكل البنطلون يختلف تماما ويُصبح مُميزا جداً.

بنطلون شارلستون جينز:

يُعتبر الجينز من أشهر الأقمشة التي تُستخدم في قصة البنطلون الشارلستون، فمعظم البنطلونات الجينز كانت بهذه القصة في السبعينات. ولا يقتصر الجينز الشارلستون على الجينز الأزرق، ولكن هناك الكثير من الألوان التي يُمكنكِ تنسيقها بأشكال مختلفة. ويُمكن أن يكون ستايل الشارلستون طويل أو قصير عند كعب القدم.

 

البنطلون الشالرلستون المنقوش:

يُمكنكِ اختيار بنطلون شارلستون بنقشة الكاروهات مثلاً، وهى نقشة رائجة جدا هذا الموسم. أو يُمكنكِ اختيار بنطلون شارلستون مخطط، وهناك آخر مطبوع بالورود. أما البنطلون الشارلستون المطبوع بجلد الحيوانات مثل النمر أو الثعبان فسيكون قطعة مُميزة جدا في خزانتك خاصةً لهذا العام، لأن نقشة جلد الحيوانات هى إحدى صيحات الموسم.

 

بنطلون شارلستون الملون:

الألوان تجعل أي إطلالة مُميزة وغير تقليدية خاصةً مع البنطلون الشارلستون. فالقصة الواسعة الفضفاضة تجعل أي لون يظهر و يكون مُميز. وهناك أكثر من قصة للبنطلون الشارلستون الملون، منها تلك القصة الواسعة التي تبدو بوهيمية نوعا ما حيث يكون البنطلون أوفر سايز وطويل، والقصة الأخرى هى القصة القصيرة التي تصل فقط لكعب القدمين. وتكون أرجل البنطلون واسعة جداً.

بنطلون شارلستون للمحجبات:

البنطلون الشارلستون من أفضل القطع التي تناسب خزانة المحجبات، فالقصة الأساسية تعتمد أن يكون البنطلون واسعاً، لذلك تختاره الكثير من المحجبات ومدونات الموضة المحجبات على الإنستجرام أيضا. فهو قطعة فعلا مُميزة ويُمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة. كما أنه يُناسب الحجاب جدا، ولا يُمكن تنسيقه فقط كبنطلون ولكن قد يكون جزء من الجمبسوت. ويُناسب أيضا إطلالات الصباح والسواريه حسب اختيار القماش والستايل. وما يُميز الشارلستون أيضا للمحجبات، هو أنه قطعة يُمكنكِ أن ترتديها مع قطع طويلة أو قصيرة.

 

 

 

 

 

اترك رد