أصالة نصري تتزوج من شاعر عراقي.. تفاصيل

انتشرت اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة تؤكد خير زواج اصالة من الشاعر العراقي فائق حسن مدير اعمال الفنان ماجد المهندس.

زوج أصالة نصري هو فائق حسن والذي هو في نفس الوقت مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس ويبلغ من العمر 52. فايق هو شاعر عراقي وكاتب أغاني معروف ومن بين هذه الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً (بين ايديا، يمكن احبك، وحشني موت، وانا حنيت ). فائق كان قد تزوج مرةً واحدة عام 2009 وانفصل بعدها عن زوجته من دون أن يكون بينهما أي أطفال.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها “أصبحت “كنتهم”، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

وأعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” عن زواج أصالة نصري من الشاعر الغنائي، فائق حسن، مدير أعمال الفنان العراقي، ماجد المهندس.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا في 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

التعليقات مغلقة.