أغرب تقاليع الموضة لهذا العام 2019…

ظهرت خلال هذا العام 2019 بعض الصيحات الغريبة فى عالم الموضة، كان منها ما يمكن أن نتقبله ومنها ما أثار الجدل و شكل صدمة عند مشاهدتها بسبب غرابتها الطاغية.
دائما ما تظهر تقاليع جديدة ومختلفة فى عالم الموضة، وتنتشر بصورة كبيرة وقد تنجرف الكثير من الفتيات وراء هذه الموضة.

ونرصد لكم فيما يلى أغرب صيحات الموضة التى انتشرت خلال عام 2019:
انتشرت فى الصيف الكثير من الرسومات والنقوشات غير التقليدية والمتناسقة أيضا مع الصيف، و من أبرز الصيحات التى ظهرت هى موضة رسم الفاكهة على الأظافر.


ولكن لم تقتصر موضة طلاء الأظافر على الرسومات الفاكهة فقط، وإنما امتدت إلى الرسومات الكرتونية، والنقوشات الورد بالألوان الباستيل الملفتة.

قدمت إحدى دور الأزياء العالمية مجموعة من الإكسسوارات غير التقليدية، التى كانت عبارة عن فصوص حول العين على شكل تاج، ومجموعة فصوص أخرى تلتف حول منطقة الذقن والشارب، وحزام بالكلمات العربية، و غيرها من الأشكال المختلفة.

كما ظهرت أيضا موضة بنطلون الجينز المقلوب التى تعد من الصيحات الكاجوال، التى يمكنك تنسيق القطع الأخرى معها بكل سهولة، ولكن لم تلقَ موضة البنطلون الجينز المقلوب إعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعى، وتناولوا الأمر بالسخرية والاستهزاء نظرا للشكل الذي لا يمنحك إطلالة أنيقة.

انتشرت صور عديدة على مواقع التواصل الأجتماعى لـ الشفاه الشيطانية، وهى تظهر نساء بأشكال شفاه جديدة ذات حواف متموجة بدلًا من الخطوط العريضة الملساء.

التعليقات مغلقة.