أفضل الأزياء الملكية لعام 2019

تسعى النساء نحو الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الأزياء، ودائما ما تكون العائلات المالكة محط اهتمام الجمهور للوقوف على كل ما هو جديد، خاصة أن أزيائهن دائما تسعى نحو تحقيق الأناقة.

ويعد عام 2019 عاما مليئا بالإطلالات المميزة التي تجمع بين البساطة والأناقة التي تعودت عليها الأميرات والملكات في العالم، وفي هذا التقرير نرصد أبرز أزياء الملكات والأميرات التي خطفت الأنظار في عام 2019 بحسب.

كيت ميدلتون:
دائما ما تخطف دوقة كامبريدج وزوجة الأمير وليام، كيت ميدلتون، الأنظار بإطلالاتها الرقيقة والمميزة، وكان من أبرز إطلالاتها عندما ظهرت في اليوم الأول من رويال أسكوت في يونيو الماضي في فستان أزرق شاحب زرقاء مذهل من تصميم إيلي صعب، وقبعة مطابقة بتفاصيل زهرية.

كما خطفت كيت ميدلتون القلوب عندما ظهرت على السجادة الحمراء في BAFTAs مرتدية هذا فستان الكسندر ماكوين المذهل بكتف واحد مع تفاصيل الأزهار.

الملكة ليتيزيا:
الملكة ليتيزيا، زوجة الملك الإسبانى فيليبى السادس، ليست فقط ملكة إسبانيا ولكنها ملكة على عرش الأناقة، والتى ظهرت خلال زيارتها لمقر وكالة تشجيع الاستثمار التجارى لجمهورية كوريا الجنوبية، حيث ظهرت مرتدية جيب سكينى (بنسل سكيرت) جلدية ملونة باللون الأحمر الداكن ونسقتها مع بلوزة بيضاء كلاسيكية، وحذاء وحقيبة يد ملونان بلون الجيب مع قرط متدلى بحجر كريم باللون نفسه.

اطلالة رسمية للملكة ليتيزيا:
كما ظهرت ليتيزيا بإطلالة رقيقة خلال حضورها مأدبة العشاء التي قدمت للملوك من قبل رئيس جمهورية كوريا، مون جاى إن، وزوجته كيم يونج سوك، رحلة رحلة قاما بها الزوجين الملكيين إلى جمهورية كوريا ، حيث ارتدت فستانًا من الشيفون المنقوش، شفاف من الكتفين، من علامة تمبرلى لندن ويبلغ سعره 1465 جنيهًا إسترلينيًا مع حذاء أسود مميز شفاف بكعب رفيع عالِ.

ميجان ماركل:
تستحق ميجان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هارى، أن تتصدر قائمة المؤثرين في عالم الأزياء خلال 2019، خاصة عندما ظهرت بفستان ديور الذي نسقته مع حذاء فضي خلال حفل استقبال في مقر إقامة السفير البريطاني في المغرب.

ميجان ماركل بفستان من ديور:
خطفت ميجان الأنظار أيضا عندما ارتدت فستانًا من فيكتوريا بيكهام بقيمة 2000 دولار وقبعة مطابقة لخدمة يوم الكومنولث مع الأمير هاري.

الملكة رانيا بإطلالة سوداء أنيقة:
الملكة رانيا قرينة العاهل الأردنى أيضا إحدى أهم المؤثرات في عالم الأزياء بسبب أناقتها الدائمة وإطلالاتها البسيطة الأنيقة، خطفت الملكة الأنظار بملابسها السوداء بالكامل عندما التقت بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت.

كما ظهرت الملكة رانيا بإطلالة ساحرة في الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والسبعين، حيث ارتدت ملابس تشبه الزى الشعبى الأردنى.

التعليقات مغلقة.