أفضل تسريحات للشعر القصير

الشعر القصير له سحر خاص و يعطى طلة مميزة للمرأة، ويوجد العديد من قصات و تسريحات الشعر القصير التى تبرز جماله، للشعر القصير عدة قصات مميزة و ألوان جديدة.

يعتبر من أجمل ما فى المراة هو شعرها و هو ما يبرز جمالها الخارجى يعبر عن شخصيتها، و يوجد العديد من قصات و تسريحات الشعر التى تجعل المرأة تبدو بشكل مختلف و مميز.


تتميز تسريحات الشعر القصير بعمل ألوان مختلفة فى الشعر مثل أصفر الخفيف و الممزوج بالبني أو اللون الأصفر مع اللون الأبيض، أو اللون الأحمر الغامق أو اللون البنفسجى الغامق، أو اللون الأزرق، والشعر الملون بألوان كثيرة، فكلها ألوان تبرز شكل قصة الشعر.

1- قص الشعر بأطوال مختلفة و جعل جزء من الشعر فى مقدمة الرأس أطول من باقى الشعر و صبغه باللون البني الغامق مع لمسات من البني الفاتح.

2- قص الشعر بالتدريج من الأمام للخلف بحيث يكون الجزء الأمامى أطول من الجزء الخلفي، وإعطاء الشعر اللون الأسود الغامق.

3- قص الشعر بحيث يكون مُدرج من أعلى لأسفل ففى أسفل الرأس يكون الشعر قصير و يتدرج للأعلى و للأمام، مع عمل الشعر بعديد من درجات البني وصولاً للون الأصفر.

4- قص الشعر كلة بطول واحد يصل إلى نهاية الوجه وقص مقدمة الشعر فقط بطول قصير، و صبغه باللون الأسود.

5- قص الشعر بالتدريج من القصير للطويل بحيث يكون طوله من الخلف بطول الذقن و من الأمام حتى نهاية الرقبة، و يكون ملون من الداخل بدرجات اللون الأزرق و البنفسجي، و من الخارج يكون باللون الأصفر المتوهج.

6- تقصير الشعر من الخلف و قصه بطول أطول من أعلى الرأس و من الأمام و صبغه باللون الأصفر من الخارج و ان يكون باللون الرمادى من الداخل.

7- قص الشعر بطول الكتف و جعل شعر مقدمة الرأس أقصر قليلاً مع تسريح الشعر بطريقة تجعله يبدو منتفخ و كثير ، مع عمل الشعر باللون الأحمر المميز.

8- قص كل الشعر بطول الذقن و عمله بطريقة انسيابية و تبدو ناعمة، مع تلوين الشعر باللون الأصفر المائل للبني.

9- قص الشعر كلة بطول الذقن وجعلى باللون الأبيض من الداخل و الخارج و تسريحه بطريقة بسيطة ومفرودة للأسفل بحيث يعطيكى شخصية هادئة و أنيقة.

10-تقصير الشعر بشكل كبير و جعل شعر الجزء الأمامى من الرأس بطول أطول قليلاً و نقوم بتسريح هذا الجزء الأمامي إلى جانب من الجوانب الأيمن أو الأيسر بحيث يجعلك تبدين بسيطة و هادئة.

التعليقات مغلقة.