أفضل صيحات ماكياج لليلة رأس السنة

هل تبحثين عن أجمل 3 صيحات مكياج لليلة رأس السنة؟ ياسمينة ستكشف لك عن أحدث الأساليب التي تليق بمختلف أشكال الوجوه وتُبرز في الوقت عينه جمال المرأة الى العلن بأسلوب عصري. استوحي من الصور الإطلالة التي تشبهك وتليق بك وبشخصيتك واعتمديها لليلة رأس السنة حتى تستقبلي عامك الجديدة بلوك عصري وبجاذبية لا حدود لها. وفي المناسبة اليك أفضل الخلطات التي تساعدك أيضاً على التألق ببشرة نضرة خالية من الشوائب.

* مكياج عيون “بلاش” بالغليتر:
بدأ أسلوب الماكياج هذا يجتاح صفحات إنستغرام، وعلى ما يبدو أنه سيكون الأفضل والأكثر اعتماداً لعام 2020 وذلك لسهولة تطبيقه ولكم الجمال والجاذبية الذي يضفيه الى العيون.
كل ما عليك فعله هو اختيار اللون الذي ترغبين اعتماده على أن يكون بتركيبة لامعة وغنية بالغليتر، طبّقيه تحت خطّ العين السّفلي وانتقلي لاعتماده على كامل جفن العين.
لا تنسي أن تضعي عدّة طبقات من الماسكارا حتى تحددي رسمة العين جيداً وتزيديها جاذبية وجمالاً  وننصحك إن كنت من صاحبات العيون الجاحظة أو الكبيرة بتطبيق القلم الأسود داخل العين.

* مكياج ظلال عيون بألوان محددة:
ويُعرف بالـ” Blocked eyeshadow” وهو يأتي على شكل ظلال عيون محددة بألوان صاخبة، أما طريقة اعتمادها فيتم بأسلوب متدرج. وفي هذا النطاق ننصحك باختيار تدرجات الألوان المتناغمة، طبّقيها من دون أن تدمجي في ما بينها على أن تشددي على تسريح رموشك بالماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تبرزي جاذبية رسمة العين أكثر الى العلن.
يُذكر أنه عليك دائماً اختيار اللون الأفتح لوضعه عند زاوية العين حتى تعززي إشراقها.

* آيلاينر موصول وأحمر شفاه صاخب:
لا شكّ بأن رسمة الأيلاينر على هذا الشكل يعيد بنا الذاكرة الى حقبات الأفلام السوداء والبيضاء.
إن كنت من اللواتي يفضلن دائماً الإطلالات البسيطة، العصرية والتي تُبرز جاذبية عينيك في الوقت ذاته، لا بدّ من اعتماد رسمة الأيلاينر هذه التي تصل الجفن السفلي بالجفن العلوي وتنتهي بمجنح ناعم على شكل غرافيكي.
ننصحك بعدم الإقتراب من أول العين أثناء رسم الأيلاينر عند الجفن السّفلي ولا تنسي أن تختاري لون أحمر شفاه صاخب كالأحمر مثلاً لتضفي قليلاً من التميز الى إطلالتك.

التعليقات مغلقة.