أفضل عطور مناسبات لسهرات تأسر القلوب

تعرفي معنا على افضل عطور مناسبة للسهرات لتختاري منها اجمل النفحات العطرية العذبة وتأسري قلوب من حولك باسلوبك الجذاب والرائع.

عطر Flora من Gucci:
من افضل العطور مجموعة ڨوتشي التي يمكنك ان تحصلي عليها، مستخلص من رائحة الحمضيات مع الفاونيا مع قاعدة الورد والباتشولي والفلفل مع لمسة نهائية من خشب الصندل.

View this post on Instagram

?GUCCI FLORA GORGEOUS GARDENIA LIMITED? 100ml “Nắng mùa hạ cũng không đẹp bằng em~” . ?Gorgeous Gardenia Limited mang mùi hương chính từ hoa cỏ trái cây. Hương trái cây từ các loại quả mọng như lê từ lớp hương đầu dẫn dắt đến sự tươi mát, nhẹ nhàng của hương hoa cỏ phảng phất. Sau đó, hương hoa đại ngọt ngào sẽ thay thế, mang đến cảm giác dịu dàng, đầy nữ tính. Mùi hương của hoắc hương và đường đen ở lớp hương cuối đã hòa quyện tinh tế, tạo nên một mùi hương sâu sắc, tinh khiết, trong lành, đầy mơ mộng và quyến rũ, không cưỡng lại được . <Thả nhẹ một cái chấm dưới comment để được mình tư vấn nước hoa và báo giá nè!!> . #kperfume #gucciflora #guccifloraperfume #guccifloragorgeousgardenialimitededition #guccifloragorgeousgardenia

A post shared by K Beauty & Cosmetics (@k.beauty.cosmetics) on

عطر Marc Jacobs Decadence:
يحمل هذا العطر تركيبة عطرية فاخرة مع رائحة الياسمين والسوسن ونفحة من الورد البلغاري بلمسة من الزعفران والبرقوق الايطالي. ويتميز هذا العطر بزجاجته الفريدة على شكل حقيبة يد.

عطر Guerlain La petite Robe Noire:
يجمع هذاالعطر من مجموعة غيرلان بين باقة من روائح الازهار من الورد الى الياسمين وزهر البرتقال وهو بنفحات من زهر الفواكه ذات الروائح المميزة من الكرز والمشمش الاسود مع نفحات عطرية جذابة من العنبر والمسك.

عطر Miss Dior Cherie من Dior:
هذا العطر هو من اكثر العطور من مجموعة ديورالتي يعشقها الرجل. هذا العطر نقي وجذاب. يجمع بين رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين بلمسة مثيرة وجذابة.

 

عطر سنسوال كوربو عود:
يحمل هذا العطر مزيجاً رائعاً من المكونات الشرقية الساحرة مع نفحات عصرية مميزة. وهو يجمع بين نفحات الكمثري والروزماري وزهرة البلغاريان ولمسة مميزة من العود والباتشولي.

هذه العطور التي تأسر الحواس من مجموعة العطور العالمية، تتطلب منك ان تختاري ما يناسبك و تحصلي على عطر ملائم لامسياتك الراقية.

التعليقات مغلقة.