أفضل مستحضرات المناكير الداكنة لإطلالتك الشتوية ?

من مناكير اسود إلى مناكير بنفسجي وصولاً للبني، الأزرق وتدرجات الأحمر؛ تكثر الوان مناكير داكنة وتختلف. قد تكون هذه الألوان هي المفضّلة لدى بعض النساء خصوصاً في فصل الشتاء وذلك نظراً لقدرتها على تنكيه اللوك بلمسة دافئة مميّزة. لكن هذا لا يعني أن هذه التدرّجات لا تتناسب مع الإطلالات الصيفيّة، بل على العكس، هي باستطاعتها أن تزيّن الأنامل بلمسة ملفتة وجميلة. إن كنتِ من محبّات ألوان مناكير داكنة، سنقدّم لكِ في هذا المقال أفضل منتجات طلاء اظافر داكنة لتعتمديها هذا الخريف فاختاري منها ما يناسبكِ.

إن كنتِ من محبّات طلاء اظافر اسود، فلا تتردّدي في اختيار مناكير من فلورمار FLORMAR Nail Polish in 313 Black Minmalism.

هذا اللون بالتحديد يمنحكِ لمسة كلاسيكية، فنسّقيه مع مختلف الملابس. أمّا في حال كنتِ من محبّات اللون الأحمر، فباستطاعتكِ اللجوء إلى تدرّجات داكنة عدة. ما رأيكِ إذاً أن تضعي على أناملكِ مناكير بوردو تماماً مثل منتج ديور DIOR Vernis Nail Lacquer in in Nuit 1947

أيضاً من بين منتجات طلاء اظافر داكنة، انتقي مناكير بنفسجي مثل منتج سالي هانسن مناكير سالي هانسن SALLY HANSEN Good Kind Pure Nail Polish in Beet it.

لا تتردّدي أيضاً في اللجوء إلى مناكير بني من قولدن روز GOLDEN ROSE Rich Nail Lacquer in Brown.

كما يمكنكِ أن تلوّني أظافركِ بتدرّج الأزرق الداكن مثل منتج ديبورا ليبمان DEBORAH LIPPMANN Gel LAB Pro Color in After Midnight.

بعيداً عن المناكير السادة، يمكنكِ أن تطبّقي مناكير داكنة مع إضافات مبتكرة. على سبيل المثال، اختاري بعض حبيبات الستراس وأضيفيها إلى الظفر من الأسفل، بعد تطبيق الطلاء المات أو اللامع. هذا الموديل يتناسب مع صاحبة الأظافر الطويلة، أكثر من غيرها. فضلاً عن ذلك، بإستطاعتكِ أن تلجئي إلى الرسومات على الأظافر. اختاري الخيوط الذهبية لرسمها على منتصف الظفر فوق المناكير الداكن، مما يضفي لمسة ناعمة. لموديل جريء أكثر، اختاري الستيكرز على شكل عبارات والزقيها على ظفر واحد، على أن تتلاءم مع تدرّج المناكير الذي تفضلينه. كذلك، يمكنكِ أن تعتمدي رسومات مبتكرة مثل أوراق الشجر، فهذا الموديل يعكس أجواء فصل الخريف. أيضاً باستطاعتكِ رسم خطوط متعرّجة أو مائلة، هندسية وغير اعتيادية. كذلك، إلجئي إلى مناكير فرنسي باللون الداكن الذي تريدينه، وزيّني أناملكِ مثلاً بحبيبات برّاقة.

من ناحية أخرى، إن كنتِ ترغبين بتطبيق مناكير في المنزل وبنفسكِ، فاحرصي إذاً على اتّباع الخطوات التالية :

نصائح لتطبيق مناكير في المنزل

1- وضع الفازلين على الأظافر
طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

2- وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر
قبل أن تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف.

3- تطبيق طلاء اظافر
يمكنكِ أن تلجئي إلى طلاء اظافر داكن، شفاف أو نيود! يكفي أن تختاري التدرّج المناسب لكِ.

4- تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر
في حال أردتِ تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر في خريف 2020، فقومي بذلك بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية، يمكنكِ أن تطبّقي رسومات ملفتة على الأظافر. كما يمكنكِ ابتياع لصقات تأتي بأشكال مختلفة وتطبيقها مباشرةً على الظفر للقيام بموديل ملفت من nail art designs.

5- وضع طلاء Top Coat على الأظافر
هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف أو ما يُسمّى بـMatte.
ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.

التعليقات مغلقة.