important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

أفضل نصائح للتغذية للحامل خلال شهر رمضان

هل قررتي الصيام خلال شهر رمضان ؟! إذًا سأخبركِ بتجربة إحدى الحوامل اللاتي قررن الصيام !

ستكون معنا اليوم الأخت “سارة” 26 عامًا والتي ستحكي لنا تجربتها في حملها الثاني: “سار حملي الأخير بشكل جيد مع صيام رمضان، ولن أخفيكم سرًا لقد اكتسبت بالفعل وزنًا أكبر مما ينبغي بعده، حتى نصحتني طبيبتي بعدم الصيام لأنني أعاني من مرض السكري المرتبط بالحمل، ورغم ذلك أنا أرغب في القيام بذلك مع عائلتي، لا أريد أن أكون وحدي “.

بشكل عام لم يثبت أن الصيام يضر بنمو الجنين والأم أثناء الحمل، ولكن كل امرأة حامل تختبر الصيام بشكل مختلف؛ لذلك نصيحة اليوم من المهم بالنسبة لكِ التحدث إلى طبيبتك والحصول على فحص طبي أولاً، نصيحة اليوم احصلي على تصريح من طبيبتك قبل أن تبدأي الصيام حيث ستتحقق طبيبتك من خلوك من المشكلات الصحية الشائعة مثل ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم قبل البدء في الصيام.

خلال فترة الحمل المبكرة قد تعاني بعض النساء من غثيان الصباح المعتدل إلى الشديد مع القيء المستمر، مما يؤدي إلى فقدان السوائل لذلك نصيحة اليوم في ظل هذه الظروف يُنصح بعدم الصيام وإلا فإن الخطر يكون التعرض للجفاف الشديد، كما قد يصعب التعامل مع المشكلات الصحية مثل انخفاض الوزن (الجنين والأم) ومرض السكري أثناء الحمل أثناء الصيام؛ لذلك ناقشي دائمًا مع طبيبتك ما هو الأفضل لجسمك وجنينك سواء كان ذلك الصيام الكامل أو الصوم المتقطع أو الإعفاء!

نصائح الصيام للحامل في رمضان:
التغذية الجيدة مهمة للنمو الصحي لجنينك؛ لذلك فإن تناول وجباتك بشكل صحيح خلال شهر رمضان لا يسمح لكِ بأداء واجبك الروحي فحسب بل يمكن أن يفيدكِ أيضًا في الحمل.

اشربي الكثير من الماء وتناولي الأطعمة المرطبة بين الإفطار والسحور.

تناولي أطعمة غنية بالمحتوى المائي مثل الخضار والفواكه أثناء وجبة الإفطار، على سبيل المثال الخيار والطماطم وحتى البطيخ الحلو بعد الوجبة، كما يجب أن يشتمل النظام الغذائي المتوازن على حصتين إلى ثلاث حصص من الفاكهة الطازجة كل يوم.

احرصي على ترطيب نفسك بشرب كمية كافية قبل الإفطار وبعده، اشربي ما بين ثمانية إلى اثني عشر كوبًا من الماء يوميًا.

تجنبي شرب القهوة والشاي لأن محتوى الكافيين يمكن أن يجعلكِ تتبولين أكثر مما يؤدي إلى الجفاف، أيضًا تجنبي التعرق كثيرًا تحت أشعة الشمس الحارقة لمنع فقدان الماء بشكل مفرط.

تناولي وجبة السحور بشكل جيد:
إن وجبة الإفطار المتوازنة مهمة بشكل خاص للحوامل خلال شهر رمضان؛ لذا تأكدي من تضمين الكربوهيدرات الجيدة والتي يمكن أن تطلق السكر ببطء طوال اليوم، على سبيل المثال الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض مثل خبز الحنطة الكاملة والشوفان والبطاطا الحلوة ومنتجات الحبوب المتعددة.

أيضًا يمكن أن يساعد المحتوى الغني بالألياف في هذه الكربوهيدرات والفواكه (الطازجة أو المجففة) في إبطاء إطلاق السكر من الطعام على مدى فترة طويلة من الزمن، بالإضافة إلى ذلك يمكن للألياف أيضًا أن تمنع الإمساك خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل.

وبالمثل فإن إضافة الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض والفول الصويا والحليب يمكن أن يطيل امتصاص السكر من أمعائك للحصول على مستوى طاقة أكثر استدامة طوال اليوم، وتساعد هذه البروتينات أيضًا على نمو جنينك!

تجنبي الأطعمة المصنعة والأطعمة الغنية بالدهون والملح والسكر:
من الطبيعي أن نتوق إلى الأطعمة الحلوة والمالحة والدسمة عندما نشعر بالجوع، فهذه الأطعمة غنية بالسعرات الحرارية، وإذا كانت مستويات نشاطنا أقل من السعرات الحرارية التي نتناولها فإننا نكتسب الوزن بسهولة مما يعرضنا لخطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم والسكري وارتفاع الكوليسترول ومن ثم نصيحة اليوم قومي بشوي طعامك وتسويته على البخار بدلاً من قليه، وقللي من تناول المعجنات المضاف إليها الزبدة والسمن.

تجنبي تناول الكثير من الأطعمة المصنعة (مثل النقانق والوجبات الخفيفة والمارجرين والأسماك المملحة واللحوم المصنعة) والكتشب والمنكهات الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من الملح، وبالمثل راقبي ما تشربي! قللي من تناولك للشراب المحتوي على الصودا، وقومي بتناول الفواكه التي تحتوي على الماء مثل البطيخ والخوخ.

تناولي الطعام ببطء:
يمكننا بسهولة تناول وجبة دسمة عند الجوع، في مثل هذه الحالات يؤدي الإفراط في تناول الطعام إلى استهلاك الكثير من السعرات الحرارية مما يعرضنا لخطر زيادة الوزن أو السمنة، كما يمكن أن نصاب بعسر الهضم وحموضة المعدة خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل؛ وبالتالي نصيحة اليوم تناولي طعامك ببطء واستمتعي بوقتك مع العائلة.

حافظي على مستوى نشاطك:
قومي بنزهة قصيرة كل يوم بعد الوجبة، حافظي على نشاطك في المساء للمساعدة في تحسين عملية الهضم وامتصاص الطعام، وسوف تستفيدي بشكل كبير على مستوى الصحة الجسدية والعقلية!

استنتاج نهائي:
يؤثر الصيام على كل امرأة حامل بشكل مختلف، ومن الآمن والصحي عمومًا أن تصوم المرأة الحامل؛ ولكن نصيحة اليوم احرصي على الجلوس والتحدث مع طبيبتك لفهم الحمل والاستفادة منه بشكل أفضل واحتياجاتك الروحية، كُلي جيدًا واستمتعي بحملك الجميل وصيامك السعيد!

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos