أقلام العطور: تجربة أولى من نوعها مع CHANEL

تطلق دار CHANEL في بداية العام 2020 مجموعة من أقلام العطور التي تعدك بتجربة استثنائية غير مسبوقة، مجددّة عهدها معك في تقديم أحدث الابتكارات. وكانت الدار قد قدّمت مجموعة مكياج CHANEL لربيع وصيف 2020 المستوحاة من الصحراء.


مجموعات مستحضرات جديدة تستهل فيها CHANEL العام الجديد، حيث تطلق نسختان من العطور متوفرة في إصدارات محدودة وهي CHANCE FRAGRANCE PENS و CHANCE EAU TENDRE Oil التي تتميّز بطابعها العملي وتعزز تجربتك في عالم العطور، بطريقة لم يسبق لك القيام بها.


* CHANCE FRAGRANCE PENS:
لن تكون رحلاتك المقبلة كما كانت في السابق مع CHANCE FRAGRANCE PENS، فأقلام العطور التي تجسّد أربعة من أبرز عطور CHANEL Chance هي الأمثل لوضعها في حقيبتك، مهما كانت صغيرة الحجم. ويمكنك وضع هذه الأقلام مباشرة على بشرتك، وليس عن طريق الرش كما اعتدت مع العطور الكلاسيكية، ومجموعة العطور تشمل النفحات الأربع:

1- CHANCE EAU FRAÎCHE
2- CHANCE EAU TENDRE
3- CHANCE EAU VIVE
4- CHANCE EAU TENDRE HAIR OIL

*CHANCE EAU TENDRE HAIR OIL:
يتميزّ عطر CHANCE EAU TENDRE بنعومته ورقّته، وهو متوفر الآن كزيت للشعر حيث يجمع بين العناية بالشعر والعطور في منتج جديد فريد من نوعه.
تركيبة غنية بزيت الجوجوبا تترك شعرك ناعماً ولامعاً وخفيف. ضعي كمية صغيرة من زيت الشعر CHANCE EAU TENDRE على طول الشعر للحصول على شعر ناعم.

التعليقات مغلقة.