أقمشة وخامات ملابس يجب أن ترافق إطلالاتك في فصلي الخريف والشتاء

نخبرك عن اقمشة وخامات ملابس يجب أن ترافق اطلالاتك منذ بداية الخريف، لتطّلعي عليها وتعتمديها بدورك، ومعظمها سيرافقك كذلك طوال فصل الشتاء، لتتمتعي دائمًا بلوك عصري جميل، ذلك أنها من الأقمشة الضرورية في الشتاء أيضًا.

في هذا الموسم، ما رأيك أن تعتمدي خامات تجدّد إطلالتك وتبعد عنها الملل وتمنحك الدفء في الوقت نفسه؟ فنجمات انستغرام كنّ السباقات في اعتمادها، بعد أن شاهدناها كلّنا في مجموعات الأزياء. معظم هذه الأقمشة تتّسم بخفّتها، وهي ضرورية لتنعمي بلوك مواكب للموضة ومريح. إذا كنت محتارة باختيار الخامات التي بإمكانك اعتمادها في الخريف، تعرفي على أبرزها معنا في ما يلي.

1- الجلد:
الملابس الجلدية هي من صيحات الموضة لهذا الخريف، فهي رائجة جدًا، وتتنوع بين التنانير والفساتين والمعاطف وغيرها، وبألوان كثيرة أبرزها البيج والبني والأسود. سواء كانت لامعة أو مطفأة اللمعة هي رائجة جدًا، والرائع في الأمر أنها سترافقك أيضًا طوال الشتاء، فلا تترددي في تسوق ما يعجبك منها.

2- الصوف السميك:
تعتقد الكثيرات أنّ من المبكر اعتماد الصوف السميك في فصل الخريف، إلا أننا قد نواجه بعض الاوقات الباردة في هذا الموسم، خصوصًا في ساعات المساء، ولذا، نسّقي الكنزة من الصوف السميك مع مختلف القطع. بإمكانك أن ترتديها مع الجينز، أو التنانير وغيرها.

3- القطن:
لا غنى عن الملابس المصنوعة من القطن في فصل الخريف، وهي مثالية لمن تفضّل الإطلالات العصرية المريحة، إذ تصنع منها علامات الأزياء تصاميم رائعة من الهوديز والجاكتيت وغيرها.

4- الصوف الناعم:
تسيطر الملابس المصنوعة من الصوف الناعم على عالم الموضة هذا الموسم، وهي من ترندز الخريف التي لا تختفي بسرعة، لأنّها سترافقك أيضًا طوال موسم الشتاء، إذ تناسب مختلف الأذواق، وبإمكانك تنسيقها كما يحلو لك للحصول على اللوك الذي تفضّلينه.

التعليقات مغلقة.