ألوان أحمر شفاه جديدة في مجموعة Rouge Coco Flash من CHANEL

أنت على موعد في أفريل المقبل مع ألوان أحمر شفاه جديدة تضاف إلى مجموعة Rouge Coco Flash من CHANEL، وألوان طلاء مميّزة تحمل إسم Ballerina مع درجات ستأسرك حتماً. وقد تمّ إطلاق أحمر شفاه Rouge Coco Flash للمرّة الأولى في العام 2019.

في عام 2020، تنضم 12 درجة داكنة وحيوية جديدة إلى Rouge Coco Flash، التي يمكن تنسيقها مع مجموعة مختارة من ألوان طلاء الأظافر وهي Ballerina، بالإضافة إلى 5 درجات جديدة بألوان آسرة. 

مواصفات مميزة لأحمر الشفاه الجديد:
وبفضل الغطاء الشفاف لقلم أحمر الشفاه ROUGE COCO FLASH، يمكن اختيار الدرجة التي تناسبك بلمح البصر. وبحركة حرة وعفوية، تتزين شفاهك بلون مميز وتشرق بلمسة لامعة وجذابة.

كما تنعم براحة لما تحويه من تركيبة سهلة الانسياب على الشفاه بقوة ترطيبية فائقة. وبهذا تكمل الدار مهمّتها في منحك أجمل الابتكارات، حيث كانت قد طرحت منذ أيّام مجموعة Les Beiges Summer of Glow لمكياج صيف 2020.

أبرز الألوان الجديدة هي التالية: بيج وردي، ووردي باهت، ووردي مائل إلى توتي، وأحمر مائل إلى مرجاني، وخشب وردي لامع وداكن، وباذنجاني داكن وبيج مائل إلى البني وغيرها من التدرجات الرائعة.

وكانت الدار قد طرحت في عام 2019 أحمر شفاه جديد ROUGE COCO FLASH ليعتبر رفيقك المثالي لشفاه مزينة بلون حيوي ولمعان بلمح البصر، إلى جانب شعورها براحة فائقة. ويضم 27 درجة التي يسهل وضعها في أي وقت، وتتكون من ألوان البيج والبرتقالي والأحمر والوردي والخشب الوردي والفوشيا والبرقوقي والبني.

Le Vernis يحضر بألوان جديدة:
تحضر مجموعة طلاء الأظافر Le Vernis بألوان أكثر من رائعة ستحوز حتماً إعجابك وهي أزرق فيروزي وأخضر مزرق ووردي مشرق وبرقوقي غامق وأزرق غامق.

التعليقات مغلقة.