ألوان مختلفة عن الأحمر تزيد من روعة إطلالتكِ في عيد الحب

ألوان الملابس التي يمكنكِ أن ترتديها في عيد الحب هي كثيرة ومتنوّعة، ومن غير الضروريّ أن تختاري اللون الأحمر فقط للاحتفال بهذا اليوم المميز.

بعيدًا عن الأحمر، هناك ألوان أخرى تزيدك جاذبية في عيد الحب، والتي يقدّم المصممون منها تصاميم في غاية الروعة والتميّز والجاذبيّة، ومن بينها الفساتين والأحذية وتصاميم لانجري رومانسية رائعة، وغيرها من القطع التي ستجعلك تتميزين بإطلالة تلفت نظر زوجك في عيد الحب.

إطلالة باللون الأسود في عيد الحب:
اللون الأسود هو سيد الموقف دائمًا، فلا لون يضاهيه بأناقته وفخامته ورقيّه، لذا هو من أبرز الخيارات التي يمكنك اعتمادها في عيد الحب. اختاري فستانًا بقصّة أنيقة باللون الأسود ونسقيه مع أكسسوارات باللون الأسود أو الفضي أو الذهبي أو الأحمر، فذلك سيزيد من جاذبية إطلالتكِ خلال العشاء الاحتفالي لهذه المناسبة.

إطلالة باللون الزهري في عيد الحب:
إذا كنت تبحثين عن إطلالة تمزج بين الأنوثة والحيوية في عيد الحب، فاللون الزهري هو خيار رائع لكِ، إذ يضفي عليك التميز بمختلف تدرجاته. لذلك، اختاري أيّ تصميم جذاب بهذا اللون لهذه المناسبة، وهو حتمًا سيلفت أنظار زوجكِ ويشعل شرارة الحب في عينيه. ولمزيد من التميز، اعتمدي تسريحة الشعر المرفوع أو الوايفي، فهما من أكثر التسريحات التي يحبها الرجل.

إطلالة باللون الأبيض في عيد الحب:
تمنحكِ الأزياء باللون الأبيض أنوثة كبيرة، وخصوصًا إذا كانت مصنوعة من الدانتيل أو مزيّنة بتطريزات الأزهار الناعمة، لذا ضعيها على قائمة الخيارات التي ستعتمدينها في عيد الحب. ففي هذا اليوم الرومانسي، ارتدي تصميمًا جذّابًا باللون الأبيض لتظهري الجانب الرقيق والناعم من شخصيتكِ، وتنعمي بإطلالة تمزج بين الجاذبية والأناقة.

إطلالة بالتدرجات الميتاليكية في عيد الحب:
تعكس الألوان الميتاليكية شخصية المرأة القوية والواثقة من نفسها، وهي صفات يعشقها الرجل في المرأة، فاختاري التصاميم التي تعجبك بالتدرجات المتاليكية، لتلفتي أنظاره. ولمزيد من التميز، نسقيها مع مجوهرات فاخرة تستحقينها في عيد الحب.

التعليقات مغلقة.