أمل بوشوشة بدوّية بدور بثينة في العُلا

لازالت الفعاليات الفنية والثقافية المبهرة مستمرة فيمهرجان شتاء طنطورة، لتطل علينا المسرحية الغنائية أسطورة العشق في العلا، المستوحاة من أعماق الأدب العربي إلى رحاب واحة العجائب، وتحاكي صورة ماضي العلا ومستقبلها.

View this post on Instagram

#Repost @winterattantora • • • • • • في وادي القرى كان اللقاء الأول ,وعلى مسرح مرايا ستكتمل أسطورة "جميل وبثينة"! أسطورة عشق في العلا! فرقة كركلا تقدم"جميل وبثينة" في المسرحية الغنائية المستوحاة من قصة الحب العربية الأشهر! للحجز عبر الرباط في البايو أو الاتصال على ٩٢٠٠٠٠٩٩٧ #كركلا_في_العلا #شتاء_طنطورة #العلا #جميل_وبثينة A Love Legend from the Oasis of AlUla! Caracalla Theatre presents the musical“Jamil & Bouthayna” inspired by the celebrated Arabic love story! Book your ticket now via DMs to get the link or call 920000997 #AlUla #WinterAtTantora #JamilAndBouthayna #JamilBouthayna #CaracallaTakesAlUla #Caracalla @caracalladancetheatre

A post shared by Amel Bouchoucha – امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on


* أبطال المسرحية:
في واحدة من أجمل قصص الحب في التراث الإنساني ستمثل الفنانة الجزائرية أمل بشوشة دور محبوبة الشاعر جميل بن معمر والتي هي بثينة بنت حيان، وقد روجت بشوشة لدورها بالمسرحية الجديدة على حسابها على انستغرام من خلال صور لها وهي ترتدي الملابس البدوية الخاصة بدورها بالمسرحية، وسيشاركها في دور البطولة الفنان السوري سامر إسماعيل الذي سيكون في دور الشاعر جميل بن معمر، وتأتي هذه المسرحية ضمن الحراك السعودي لتطوير مجالات الثقافة والفنون حيث تم أخيراً إستحداث 11 هيئة جديدة في مجالات الثقافة والفنون.

ستُعرض هذه المسرحية على مسرح مرايا ضمن فعاليات شتاء طنطورة في محافظة العلا السعودية، وذلك في 13 و14 و15 فبراير، وبهذا سيوافق عرض المسرحية يوم الحب.

التعليقات مغلقة.