أنواع عطور جادور من ديور

يحتوي العطر على الزيوت العطرية التي تصل نسبتها إلى 20%، وتركيز العطر يجعل رائحته ثابتة وتدوم لفترةٍ طويلة، ويمكن أن تبقى رائحة العطر ثابتة لمدة سبع ساعات وأكثر، وتعد العطور الفرنسية من أشهر أنواع العطور وتتميز برائحتها الجذابة، وهناك عدة أنواع للعطور الفرنسية منها عطر جادور الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

مكونات عطر جادور:
تشتهر فرنسا بعطورها الجذابة، وتعد هذه العطور الأكثر طلبًا، ويتم استخدام المواد الطبيعية وروائح النباتات والمواد الصناعية، ومن مكونات عطر جادور ما يلي:

يعتبر عطر جادور من العطور الأنيقة والمنعشة، وتحتوي مقدمة العطر على روائح الرجموت، واليوسفي، والخوخ، وأزهار الماغنوليا، والشمام، والكمثرى.
قلب العطر يحتوي على رائحة ذات طابع أنثوي من أزهار الأوركيدا، وزنابق الوادي، والبرقوق الدمشقي، وأزهار البنفسج، والورد الأبيض، والياسمين.
أمّا قاعدة العطر فتحتوي على توت العليق، والمسك، وأخشاب الأرز.

1- ديور جادور إن جوي J’Adore In Joy
عطر جادور إن جوي من العطور التي أنتجتها شركة ديور عام 2017، ويحتوي على خليطٍ من الفاكهة والأزهار، ورائحة هذا العطر تُشر مستخدمها بالنشاط والبهجة، وعطر جادور إن جوي يعني باللغة العربية الفرح والسرور، وقام بتصميمه فرنسوا ديماتشي، والحملة الترويجية للعطر كانت باسم فلير دي سيل ويعني هذا الاسم زهرة الملح، وذلك لأنّ رائحته تجمع بين روائح الزهور وعطر الموالح، ويتوفر العطر في عبوة زجاجية لونها أبيض ذات شكلٍ مضلع، وتصميم الزجاجة يتميز بالإبداع إذ أنها منقوشة بشعار لونه ذهبي، وماء العطر الموجود داخلها لونها خوخي.

2- عطر ديور جادور لوميير J’adore Lumière
تم إنتاج عطر جادور لوميير عام 2016 وتعني هذه الكلمة باللغة العربية أعشق الضوء، ورائحته مكونة من خليطٍ من رائحة الليمون المنعشة ورائحة البرتقال الأحمر، والورد الجوري الدمشقي، ورائحة الماغنوليا، بالإضافة إلى رائحة الأخشاب العطرية ورائحة الفانيلا، ويتواجد العطر في عبوة زجاجية ذات تصميم بسيط، وماء العطر الموجود داخلها لونها وردي فاتح.

3- عطر ديور جادور انفينيزم J’adore Eau de parfum
Infinissime:
تم إطلاق عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime الجديد عام 2020 على يد فرانسوا ديماشي وهو صانع عطور في دار ديور، ويتألف العطر من:

مقدمة العطر تحتوي على الفلفل الوردي، والبرتقال الأحمر، والبارغموت.
قلب العطر يحتوي على مسك الروم، والإيلنغ، وزنبق الوادي، والياسمين، وورد سنتيفوليا.
قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل.

التعليقات مغلقة.