أهم شخصيات المسرحيات الأوبرالية في عرض Dolce and Gabbana

عرض دار Dolce and Gabbana مجموعتها الجديدة المؤلفة من 159 قطعة مميزة وسط أجواء درامية في ميلانو الإيطالية ضمن فعالية Alta Moda.

و استلهم ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي مجموعتهم من الدراما الإيطالية فاختار دارالأوبرا La Scala كموقع لهذا العرض وهذا الدار يعتبر الأكبر حول العالم كون أصول الفن الأوبرالي هي ايطالية.

وظهرت الروح الإيطالية من خلال تشكيلة الفساتين المتنوعة التي كان يغلب عليها الطابع المسرحي والتي اقتبست من أشهر المسرحيات التاريخية في عالم الأوبرا.
فقدّمت dolce and gabbana قطعتين مستوحتين من Bellinis، قطعة من Rossini، خمس قطع من Verdis، ثلاثة قطع من مسرحية Puccini و غيرها.

من عرض dolce &Gabbana

ومن الطبيعي أن تجسّد العارضات والتصاميم شخصيات من هذه الأعمال المسرحية مثل الفستان الأحمر من الـtule والمميز من خلال الحركة عند الأكتاف. وجسّدت العارضة من خلاله شخصية Tosca من Puccini.
وإحدى التصاميم المستوحاة من Aida، إحدى شخصيات Verdis، هي عبارة عن Blazer dress بالزهر والذهبي مع Bow tie ضخمة من الـtule.
والفستان الذهبي المميز بالفخامة التاريخية فكانت Norma من مسرحية Bellini الملهمة.

ومن مسرحية Madame Butterfly لـpuccini، قدّم dolce and Gabbana أكثر من تصميم احتلّوا الـstage بطريقة مميزة.

أما لتجسيد شخصية The Capulets and the Montagues من Bellinis فاعتمدت العارضة تنورة سوداء مميزة باللمسة الذهبية مع قميص أبيض من الـruffles مع لمسة dramatic من خلال الـhigh-neck.


 

التعليقات مغلقة.