أهم صيحات معاطف 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

0

يبدو أن الوقت قد حان لإعادة توضيب خزانتك وإضافة قطع جديدة وقبل ذلك عليكِ التعرف إلى أبرز صيحات معاطف 2020 وطرق تنسيقها مع الحجاب من وحي اطلالات الفاشينيستا على إنستغرام.

المعطف الأبيض موضة الموسم

    معطف أبيض Overzied

لم تخلُ مجموعة من مجموعات شتاء 2020 من المعاطف البيضاء والتي قُدمت على منصات العروض بتصاميم منوعة أبرزها الموديلات ذات القياسات الكبيرة Oversized coats، اعتمديها على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع توب أبيض وبنطال واسع عالي الخصر من نفس اللون لتزيدي من طولك وتممي أناقتك بطرحة شيفون بيج وحقيبة بإحدى نغمات الباستيل المبودرة.
معاطف بموديل الفستان

dress coat

يعتبر المعطف بموديل الفستان أو ما يعرف بالـ dress coat من القطع الفخمة التي تحمل طابع ملوكي بعدما تألقت بها الأميرات والملكات في مختلف المناسبات وفي مقدمتهن كيت ميدلتون، جربي اعتماد معطف طويل بهذه القصة المميزة ونسقيه على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر مع طرحة قطنية بيضاء وحذاء Pointy وحقيبة يد صغيرة الحجم.
معاطف بطبعة المربعات

بطبعة المربعات

باتت من القطع الكلاسيكية المرتبطة بفصل الشتاء، وعادة ما تصمم بخامات خفيفة تلائم أجواء البلاد العربية، ننصحك بإقتناء موديل بطبعات ناعمة حتى لا تطغى على اطلالتك أو تضخمها واحرصي على تنسيقها مع بناطيل سوداء ويُفضل أن يكون التوب من نفس اللون لتحصلي على الجسم الرشيق الذي تنشدينه.
معاطف مطبعة بالنقوش البرية

معطف بنقشة جلد النمر

تجرئي ونسقي معطف مطبع بنقشة جلد النمر مع بنطال جلد غير ملاصق للجسم ليناسب الحجاب وأكملي أناقتك بكنزة بيج خفيفة بياقة عالية وطرحة شيفون باللون البيج القريب للون الجلد Nude color.
معاطف Double breasted

Double breasted

برزت هذا العام موضة المعاطف المصممة بأزرار على الجانبين أو ما تعرف بالـ Double breasted coats، اختاريها بياقات عريضة اذا كنتِ نحيفة، أما في حال كنتِ تفتشين عن موديل ينحف الجسم فننصحك بالمعطف الأسود زينيه بحزام من نفس اللون من وحي اطلالة الفاشينيستا دلال الدوب.

اترك رد