أهم 6 منتجات لغسول للوجه

إختيار غسول الوجه المناسب، واحدة من أدقّ الخطوات في روتين العناية بالبشرة. لماذا؟ لأن تركيبته يجب أن تتلاءم مع نوع بشرتكِ. عدا عن ذلك، قد يحمل غسول الوجه منافع إضافية، مثلاً المساهمة في معالجة البثور، أو التخفيف من التهيّجات. كذلك ومن أبرز الفوائد التي ممكن أن يقدّمها هي تبييض البشرة. فإن كنتِ تعانين من البقع الداكنة أو اللون الباهت، ما عليكِ إلّا اختيار غسول للوجه يبيض البشرة. جمعنا لكِ 6 منتجات منه، تعرّفي عليها أدناه.

6 منتجات غسول للوجه يبيض البشرة


غسول للوجه يبيض البشرة VICHY Ideal White Brightening Deep Cleansing Foam

يحتوي غسول الوجه فيشي على مجموعة من الأحماض مثل الستياريك، اللوريك، الهيالورونيك، وغيرها الكفيلة بتفتيح لون البشرة. تركيبته خالية من البرابين، كما أنه مناسب للبشرة الحسّاسة. اغسلي به وجهكِ مرّة صباحاً وأخرى مساءً، واحرصي على ألّا يلمس العينين.


غسول للوجه يبيض البشرة BIODERMA White Objective Moussant Lightening Cleanser

Bioderma غسول الوجه، يمكن استعماله للجسم أيضاً. يساعد في تنظيف الخلايا بدقّة، فضلاً عن تقشير الجلد بلطف للتخلّص من الخلايا الميتة وبالتالي تبييض البشرة. كذلك، يمكنكِ استعماله على شكل ماسك للوجه من خلال وضع طبقة سميكة منه والإنتظار لمدّة 5 دقائق قبل إزالتها بالمياه.


غسول للوجه يبيض البشرة L’ORÉAL PARIS Bright Reveal Brightening Daily Scrub Cleanser

من بين منتجات غسول للوجه يبيض، إليكِ غسول الوجه لوريال باريس. من أهم مكوّناته التي تساعد في تفتيح البشرة نذكر: الغليكوليك، الصوديوم والمياه. كذلك، هو يمنحها ملمس ناعم وإشراقة، بفضل مستخلص حبيبات اللؤلؤ التي تدخل ضمن تركيبته. اغسلي به الوجه ودلّكي البشرة بلطف، في الصباح والمساء.


غسول للوجه يبيض البشرة NIVEA Extra White Repair Pore Minimiser Foam

إن كنتِ تعانين من البشرة الباهتة والمتعبة، ما عليكِ إلّا استخدام غسول الوجه من نيفيا الذي يمنحكِ النضارة والإشراقة. من فوائده: تبييض البشرة، التخلّص من الزيوت الإضافية، تضييق المسامات الواسعة ومحاربة البثور. كذلك، غسول الوجه من نيفيا مناسب للبشرة الحسّاسة.

غسول للوجه يبيض البشرة NEUTROGENA Deep Clean Brightening Foaming Cleanser

مكوّنان أساسيان في تركيبة غسول الوجه نيتروجينا يساعدان في تبييض البشرة وإسترجاع النضارة: مستخلص كبوش التوت ومركّب الجليسيرين. دلّكي به بشرتكِ بدقّة ليخترق الخلايا في الداخل وينظّفها من الأوساخ، من بعدها اغسليه بالمياه.


غسول للوجه يبيض البشرة OLAY White Radiance Brightening Foaming Cleanser

إن غسول الوجه اولاي مناسب لصاحبة البشرة الدهنية والمختلطة، كونه يخترق الخلايا الداخلية ليطهرها بعمق والتخلّص من الزيوت المفرطة. يساعد في محاربة التصبغات والبقع الداكنة بفضل الأحماض الذي يحتوي عليها.

التعليقات مغلقة.