أول تعليق من مدير أعمال نانسى عجرم بعد اقتحام منزلها وقتل السارق

كشف جيجى لامار مدير أعمال الفنانة نانسى عجرم عن حالتها النفسية وإصابتها الطفيفة بعد تعرض منزلها إلى عملية سرقة وقتل السارق على يد زوجها.

View this post on Instagram

دخل محمد حسن الموسى (مواليد العام 1989، سوري الجنسية)، فجر اليوم، ملثّماً إلى فيلا الفنانة #نانسي_عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية، وفق ما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام". . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


وقال جيجى لامار على mtv اللبنانية إن نانسى عجرم بحالة جيدة حاليا وتحاول أن تتماسك بعد الأزمة التى تعرضت لها بسرقة منزلها.

وأضاف قائلا: “إنها أصيبت بجراح طفيفة وعائلتها وبناتها بخير ولم يصبهم أى ضرر.


وأعلنت وسائل إعلام لبنانية اليوم تعرض منزل الفنانة نانسى عجرم إلى السرقة، وقام زوجها بقتل السارق، وذلك بعد اشتباك مسلح، وفيما يلي نرصد تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم في لبنان.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن هناك شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخول غرفة بناتها، إلا أن زوجها فادي الهاشم تعامل معه بحسم، وبعد أن أطلق عليه الرصاص قرر أن يواجهه بنفس السلاح وقام بقتل السارق.

التعليقات مغلقة.