أول ظهور لابنة أمل بوشوشة.. والأخيرة تصرح: هذه الفنانة حماة ابنتي

عُرضت الحلقة المسجلة للممثلة الجزائرية “أمل بوشوشة” من برنامج “غداً أجمل” الذي تقدمه الإعلامية “مهيرة عبد العزيز”.

حلقة أمل بوشوشة كانت تتحدث عن عيد الأم الذي صادف موعده قبل عدة أيام، وبهذه المناسبة دخلت أمل الأستديو وهي تغني “ست الحبايب” بإحساس كبير.

View this post on Instagram

.. ❤ ست الحبايب #أجمل_ما_غنت_أمل_بوشوشة بإمكانكم مشاهدة حلقة أمل بوشوشة في برنامج #غدا_اجمل على موقع شاهد @AmelBouchoucha @MahiraAbdelaziz @GhadnAjmalShow @Mbc1 . . @AMELBOUCHOUCHA ❤❗. @Bouchouchastyle @Bouchouchastyle @Bouchouchastyle @Bouchouchastyle .. . @AMELBOUCHOUCHA @BOUCHOUCHASTYLE . . Follow Us On Twitter, Link In BIO: ▶ Twitter.com/AmelB_Lovers Also Follow Amel On Twitter: Twitter.com/AmelBouchoucha .. . #AmelBouchoucha#Bouchouchastyle #Algérie #fashion #actress #singer #algeria #algerian #algérienne #Dollar #dollarnetflix #dollarseries #AmelBouchouchaMurexDOr #زهرة_الدراما_العربية #امل_بوشوشة #أمل_بوشوشة #أفضل_ممثلة_عربية #خلي_نجمك_يلمع #مشاهير #فنانة_العرب #صور_المشاهير #عالم_المشاهير #الجزائر #الأسود_يليق_بك #فنانة_جزائرية #الاسود_يليق_بك #الأسود_يليق_بك_أمل_بوشوشة #الجوهرة_السمراء

A post shared by Amel Bouchoucha أمل بوشوشة ?? (@loversamelbouchoucha) on


خلال الحلقة سألت مهيرة أمل عن رأيها بما يقال بأن الممثلات السوريات مظلومات في الوسط الفني وخاصة في الدراما العربية المشتركة، لتجيب بثقة نعم أن هذا صحيح خصوصاً في آخر 4-5 سنوات، وأضافت أن الجميع يستحق فرصة في التمثيل ولا يحق لحد أن يهمش دور أحد خاصةً إذا كان الطرف الثاني يتمتع بالموهبة.

وكما ذكرنا بأن الحلقة كان عنوانها عيد الأم، حيث فاجأ طاقم العمل أمل بأن أحضروا والدتها وابنتها من الجزائر إلى لبنان على أنغام أغنية “ست الحبايب” وسط فرحة كبيرة من أمل، ويعد هذا الظهور الأول لابنتها “ليا”.

وتحدثت أمل عن دورها القادم للموسم الرمضاني الحالي 2020، إذ تشارك البطولة إلى جانب الممثل السوري “باسل خياط” في مسلسل يحمل عنوان “النحات” من فئة الغموض والإثارة، وعبرت أمل عن فرحتها بالمشاركة إلى جانب باسل مجدداً والذي تجمعها به صداقة وعلاقة طيبة وتوافق كبير.

في نفس السياق، سألت مهيرة أمل سؤال طريف عن ممثلة تتمنى أن تكون حماة ابنتها في المستقبل لتجيب بسرعة “كارمن لبس” وتعبر عن حبها لها، إذ يذكر أنها مثلت دور والدتها في مسلسل “الأخوة”.

التعليقات مغلقة.