أين تستمتعين برحلة الطيران بالمنطاد في البلدان العربية؟

حبّ المغامرة، عشق التصوير وفرصة التحليق في السماء ثلاثية تضمنها تجربة الطيران في المنطاد، وهي واحدة من أكثر عوامل الجذب السياحية في العالم. فأين تستطيعين أن تعيشي هذه التجربة؟ لست مضطرة للسفر الى تركيا أو نيويورك، بل الى جانبك في هذه المدن العربية!


دبي:
أكثر من 10 شركات توفّر خدمة الطيران المنطاد في دبي بمعدّل 900 درهم للرحلة، في الصحراء، وق البحر أو فوق المدينة حيث تتمكنين الراكب من مشاركة رحلتك الفريدة وطعامك مع الصقور، في مغامرةٍ أقلّ ما يقال عنها أنّها استثنائيّة.

الأقصر:
في وادي نهر النيل، وفوق مدينة يعود تاريخها لأكثر من أربعة آلاف عام ستتمكنين من الاستمتاع بتجربة الطيران في الهواء فوق أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم.
اذ يعتبر ركوب المنطاد في الأٌقصر فرصة رائعة لمشاهدة أجمل الآثار والمعابد المصرية، إضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة المطلة على نهر النيل، لتجعل منها تجربة فريدة لا تُنسى، في مدّة 15 دقيقة تقريبًا.

العلا:
تزامنًا مع النقلة السياحية الكبيرة التي عاشتها السعودية، وتزامنًا مع مهرجانات شتاء طنطورة، أطلقت مدينة العلا السياحية رحلات الطيران بالمناطيد مقابل 70 ريال فقط، على مسافة 7 كيلومترات فوقآثار العلا الرائعة.

التعليقات مغلقة.