إستخدمى “أكستنشن” الرموش بطريقة المشاهير

تعد الرموش الصناعية أو ” أكستنشن ” العيون من الإكسسوارات الهامة لدى الكثير من المشاهير، التي تتسبب في لمعة عينين جذابيتين، فنجدهم يتالقن بعينين تنبض بها الحياة علي السجادة الحمراء ونظرة ساحرة منسقة مع المكياج الجذاب لتكتمل الإطلالة.

ويعتبر أكستنشن الرموش هو إتجاه للكثير من الفتيات هذه الأيام خاصة الذين يعانون من رموش قليلة فبالرغم من جاذبيتها الا أن هناك خطوات هامة لتركيبها بشكل صحيح للحصول علي رموش جذابة تشبه كاردى بي وكيم كاردشيان والعديد من المشاهير.

وهناك أشكال متنوعة من الرموش الصناعية يمكن اقتباسها من المشاهير إذا كنتى تنوى لتركيب الاكتنشن قريبا ومن أبرزهم:
جنيفر لوبيز


إذا كنتي تبحثين عن الرموش الطويلة مثل ” جينيفر لوبيز، فعليكى أولا التأكيد من أن رموشك خالية تماما من المكياج قبل وضع الأكستنشن وأنها جافة تمامًا قبل تطبيقها، وأحيانا قد تكون رموشك طويلة وتسعين لتطبيق هذا النوع من الرموش وبالتالي تكونى بحاجة إلى قصها لتبدو بشكل طبيعى.
كاتى بيرى


تعتمد المغنية العالمية كاتى بيري علي الماسكارا بجانب الأكستنشن بحيث تقوم بالجمع بين الرموش الطبيعية والصناعية.
كاردى بي

هى دائما تفضل رموش بشكل خاص فهى تفضل الأكستنشن الكثيف والمتمدد بتشابك فإذا كنتي من هواة الرموش الكثيفة فعليكى إختيار رموش كاردى
كيم كاردشيان


تعتبر رموش كيم كاردشيان مغرية للغاية فهى تحقق انحناء جذاب فهى تفضل علي شكل حرف U

ليدى جاجا

View this post on Instagram

COSMIC LOVE HOLIDAY SET ? Rose Bitch & Gunmetal ?

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on


إذا كنتِ مهتمة أكثر بإعطاء الرموش حجمًا وطولًا بالغًا مثل ليدي جاجا، فيجب عليك الجمع بين طولين مختلفين للرموش من أجل الحصول علي سمك أكبر، وتأكدى دائمًا من أنها تناسب عينيك تمامًا وأنها تتكيف أيضًا مع نوع المكياج الذى تطبقينه.

التعليقات مغلقة.