إصدارات مكياج ربيع 2020 من مجموعة سيفورا والماركات الحصرية لديها

نكشف لك اليوم عن أحدث إصدارات مكياج ربيع 2020 من مجموعة سيفورا والماركات الحصرية لدى سيفورا فقد حان الوقت ليزهر جمالك هذا الربيع بكل ما فيه من لمعان وبريق! وكانت Sephora قد أطلقت برنامجاً لعاشقات الجمال الشهر الفائت.

تعدك هذه المستحضرات الجديدة أن تكون بشرتك زاهية وعيونك براقة وخدودك متوردة بفضل أحدث إصدارات منتجات التجميل والعناية بالبشرة التي ستحقق لك الهدف.

Sephora Collection:
مجموعة مميّزة بانتظارك مع الحجم الضخم لماسكارا Size Up الجديدة، الى جانب قلم الشفاه الذي يدوم طويلاً وملمع الشفاه بالعسل ومجموعة تلوين افاه بالحجم الصغير وأقلام رسم الحواجب الجديدة وقلم الكحل وأحدث لوحة ظلال العيون FELINE.

SIZE UP MASCARA:
Fenty Beauty:
يمكنك الحصول على إطلالة ريهانا. بداية، امنحي بشرتك الانتعاش بفعل رذاذ What It Dew Makeup Refreshing Spray.

ثم ارسمي عينيك وجمليها باستخدام اول قلم كحل من Fenty لتضعي أخيراً المسكارا Full-Frontal Volume, Lift & Curl Mascara التي صممت لتكثيف وتقويس رموشك.

 

أما اللمسة الأخيرة فهي بملمع الشفاه الأيقوني Gloss Bomb Universal Lip Luminizer المتوفر بثلاثة ألوان.

What It Dew Makeup Refreshing Spray:
KVD Vegan Beauty:
احصلي على ملمّع الشفاه الكريمي XO Vinyl Lip Cream الذي يؤمّن لك التغطية الكاملة واللمعان الآسر لإطلالة رومانسية تنضح سحراً وجرأة، و Everlasting Blush ذات التركيبة البودرية الخفيفة والغنية بالأصباغ، والذي يدوم طويلاً في باقة من 6 ألوان وردية.

Samer Khouzami:
أطلق سامر خوزامي أحمر شفاه بألوان مذهلة! يا لها من إضافة مثالية على العائلة! لا تنسي Instant Blur Compact Powder الذي يضمن تغطية متوسطة أو كاملة وبشرة ذات مظهر أصغر. وأكملي طلتك بشفاه رائعة بفضل مستحضر Matt Lip Drop الجديد المتوفر بألوان قوية مذهلة تعطي نتيجة مخملية غير لامعة.

Matt Lip Drop:
Hourglass:
جربي Vanish Seamless Finish الذي يوفر تغطية فورية كاملة لعيوب البشرة.

Vanish Seamless Finish

أما Vanish Airbrush Concealer فرشاة كونسيلر عالية الأداء تمنحك دقة ومزج لا نظير لهما. وتتميز هذه الفرشاة بشكلها النصف دائري حتى يسهل استخدامها في الأماكن المحيطة بالأنف
وأسفل العينين.

Vanish Airbrush Concealer

Vanish™ Seamless Finish Liquid Foundation:
الى جانب ذلك هناك مستحضرات جديدة بانتظارك في Nudestix و Lilly Lashes و Natasha Denona وVelour Lashes و Too Faced و Urban Decay و Laura Mercier.

التعليقات مغلقة.