إطلالات النجمات في حفل الـ ميت غالا: بين الجريئة والغريبة والرائعة

اطلالات النجمات في حفل ال met gala لهذا العام تنوعت بين الغريبة والجريئة والرائعة. ففي حين تألّقت نجمات بفساتين جميلة، ارتدت أخريات أزياء غير مألوفة لا نتجرّأ على اختيارها. وهنا، نتذكّر ترندز غريبة من أسبوع الموضة للموسم السابق.

كما غيره من الفعاليات العالمية، ينتظر عشاق الموضة والمشاهير حفل توزيع جوائز الـ Met Gala للحكم على الإطلالات، ولذا، على كل نجمة أن تعتمد إطلالة مثالية خالية من الأخطاء، ولكن كثيرات يرتدين فساتين تعرّضهنّ للانتقادات.

كيم كارداشيان:
ما الذي يحدث مع كيم كارداشيان حتى تغطّي أكمل وجهها في إطلالاتها الأخيرة؟ فبعد أن كانت إطلالتها من أغرب ما حدث في أسبوع الموضة النيويوركي، ها هي في حفل الـ مت غالا بإطلالة من Balenciaga، بوجه مغطّى بقناع قماشي.

إيرينا شايك:
فستان إيرينا شايك لفت الأنظار، وقد اختارته من مجموعة Moschino، وتميّز بقصّته الناعمة وتزيّن ببتلات الأزهار الملونة التي أضفت عليها الحيوية. خيار موفّق حصلت بسببه على إطراءات كثيرة.

كيندال جينر:
فستان مذهل من Givenchy ارتدته كيندال جينر، فجذبت أنظار الجميع بروعتها. إنّه يتميّز بقصّته الجذّابة وهو مصنوع من قماش شفّاف زيّنته الأحجار المتألّقة. لقد أحسنت الاختيار فحصلت على لوك خالٍ من أيّ خطأ!

جنيفر لوبيز:
إطلالة جنيفر لوبيز مستوحاة من عالم رعاة البقر، وبرز ذلك من خلال القبّعة والحزام والمجوهرات، وكذلك وشاح الفرو، وهي قطع نسّقتها مع فستان بنيّ من تصميم Ralph Lauren.

جيجي حديد:
كعادتها، سحرت جيجي حديد الجميع بإطلالة جذابة، وهذه المرة من توقيع Prada. لقد ارتدت فستانًا أبيض من الساتان بقصّة أنيقة، مع قفازات طويلة سوداء، واعتمدت مكياج عيون قوي وتسريحة الشعر المرفوع.

ميغان فوكس:
تألّقت ميغان فوكس بفستان جريء من تصميم Dundas، إنما منحها إطلالة مذهلة حقًّا، سواء من حيث لونه الأحمر الذي لاق بها كثيرًا، أو من خلال قصّته التي عزّزت جمال جسمها وأبرزت ملامحه بطريقة لافتة.

كايا جربر:
وصلت غايا جربر إلى الحفل بفستان أسود من Oscar de La Renta، تميّز بصدره المخرّم، وقصته الضيقة عند البطن، وتنورته المنفوشة.

يارا شهيدي:
إطلالة يارا شهيدي كانت من الأروع في الحفل، فهي ارتدت فستانًا فضيًّا برّاقًا من تصميم Dior، أرفقته مع حزام رفيع عزّ. جمال خصرها، ومع طرحة على شكل قبّعة منسدلة، وطويلة تطايرت خلفها مانحة إياها لمسات ملوكيّة.

إميلي بلانت:
تألّقت إميلي بلانت بفستان من Miu Miu جمع بين عدّة عناصر لافتة، مثل الأحجار التي زيّنت قماشته الشفافة، وقصّة الصدر الأنثوية، والكاب الأبيض الذي منحها لمسات ملوكية.

بيلي أيليش:
عكس ما اعتقدنا، وصلت بيلي أيليش هذه المرة إلى الحفل بإطلالة أنثوية، إذ تألّق بفستان من تصميم Oscar de La Renta، بقصّة جميلة.

التعليقات مغلقة.