إطلالات النجمات في ليلة رأس السنة تجمع بين الأناقة والفخامة

لفتتنا اطلالات الفنانات في ليلة راس السنة كما في كلّ مناسبة إذ تألقن بأجمل الأزياء الفاخرة والمجوهرات الثمينة لإحياء حفلاتهنّ في مختلف الدول العالميّة، فلمعن تحت الأضواء بجمالهنّ. وكان للفساتين الطويلة حصّة كبيرة، خصوصًا أنّها باتت من الخيارات التي سيطرت على معظم إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في العام 2019، مؤكّدة أنّها سترافقنا أيضًا في العام الجديد.
وقد تنوّعت الفساتين التي ارتدتها النجمات في ليلة رأس السنة بين الأساليب الناعمة والجريئة والفاخرة، وتجسّد ذلك من خلال القصّات والتفاصيل وغيرها، فإليكِ في ما يلي أبرز إطلالات الفنانات في ليلة رأس السنة.

نانسي عجرم في فستان فضيّ لافت:
أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلًا في أبوظبي بفستانًا فضيًّا طويلًا مميّزًا بفتحة عند منطقة الظهر وبطيّات البليسّيه التي ترافق مختلف الفساتين وموديلات التنانير الرائجة في العام 2020.
أكملت نانسي عجرم إطلالتها مع ماكياج أضفى عليها الجاذبيّة خصوصًا أنّها اختارت أحمر شفاه بلون جريء، وتسريحة شعر وايفي ناعمة.

يارا في فستان فاخر مزين بالتطريزات:
عكست الفنّانة يارا الرقيّ والفخامة من خلال الفستان الذي ارتدته لإحياء حفلها في الأردن، والذي تميّز بقصّته الواسعة من الأسفل، أكتافه المكشوفة وأكمامه الطويلة، والتطريزات الفاخرة التي زيّنته بأكمله والتي تجمع بين اللونين الفضيّ والأبيض. ولإطلالتها الجماليّة، اختارت يارا ماكياجًا رائعًا وتسريحة الشعر المرفوع مع غرّة طويلة تنسدل على وجهها.

نجوى كرم في فستان أبيض ذي طيّات:
الأبيض هو من الالوان المحبّبة جدًّا إلى قلب ملكة المسرح نجوى كرم، فهي تختاره في كثيرٍ من الأحيان لتتميّز بإطلالات تعكس شخصيّتها الناعمة وأناقتها، وقد رصدنا أحدثها خلال إحيائها لحفل لها في رأس الخيمة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
فقد اختارت لهذه المناسبة فستانًا أبيض مميّزًا بالطيّات التي طغت على جزئه السفليّ، وبالأحجار اللامعة التي زيّنته، وهو من تصميم رامي قاضي.

سيرين عبد النور في فستان فضيّ برّاق:
لفتت الفنّانة سيرين عبد النور الأنظار خلال إحياء حفلها لنهاية العام 2019 في شرم الشيخ في مصر، فتألّقت بفستان فضيّ مزيّنًا بالحبوبّ البرّاقة الرائعة، وهو من تصميم La Bourjoisie، ويتّسم بقصّته المفتوحة من الأسفل وعن منطقة الصدر. وقبل هذا اللوك أيّام، نشرت سيرين عبد النور إطلالات صادمة لها على انستغرام، فاجأت متابعينها فيها بشعرها القصير وصورة أخرى لها وهي عجوز.

مايا دياب تختار فستانًا أحمر بتصميم جذّاب:
اعتدنا دائمًا على إطلالات مايا دياب الجريئة والجذّابة، وآخرها تلك التي اعتمدتها في ليلة رأس السنة في مصر. فقد اختارت لهذه المناسبة فستانًا أحمر طويل من تصميم نيكولا جبران ذي فتحة جانبيّة، وطيّات ناعمة تزيّن أعلى هذه الفتحة، وتميّز أيضًا بتطريزاته الفاخرة والكمّ الطويل الواحد.
نسّقت مايا دياب هذا الفستان مع شعر مجعّد ذات فرق جانبيّ وحذاء Pump أحمر الذي يشكّل أحد أجمل الأحذية لسهراتكِ في عام2020.

التعليقات مغلقة.