إطلالات درة زروق الساحرة في 2019

من أكثر الأعوام المميزة بالنسبة للفنانة التونسية درة زروق كان عام 2019 حيث شاهدناها في أجمل الإطلالات وفي أكثرها أناقة وفخامة، وبشكل خاص في فساتين السهرة التي اختارتها لحضور المهرجانات العالمية والمحلية، وتألقت بها على السجادة الحمراء، ومن خلالها حصلت لأكثر من مرة على لقب نجمة الأناقة.
ومع اقتراب نهاية العام، قمنا اليوم بجمع صور أجمل فساتين اختارتها درة زروق على السجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية في عام 2019 وإليك بعض الأمثلة.

– إطلالة مميزة في فستان باللون الفضي تألقت بها درة زروق مؤخراً:
في إحدى المناسبات مؤخراً في مصر، شاهدنا درة زروق في إطلالة مميزة اختارت فيها فستان سهرة مصنوعا من الترتر البراق باللون الفضي من ليث معلوف، ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكتافه مزينة بشرائط ، قصته منسدلة مع فتحة أمامية. وقد نسقت معه صندل بكعب عال باللون الفضي، ومعطفا طويلا باللون الأبيض السكري.

– فستان باللون الأزرق من زهير مراد تألقت به درة زروق:
إحدى أجمل إطلالات درة زروق لهذا العام في فستان باللون الأزرق مصنوع من قماش الشيفون المطرز بالخرز والكريستال البراق، بقصة فاخرة من دون أكمام ومحدد الخصر بحزام باللون الفضي الميتالك، مزين بكشكش ناعم عند الياقة وله ذيل طويل، وقد اختارت معه مجوهرات ماسية ناعمة.

– فستان مميز باللونين الأسود والأبيض تألقت به درة زروق:
إطلالة مميزة تألقت بها درة زروق على السجادة الحمراء في مهرجان عالمي في لوس أنجلس، وقد اختارت فيها فستانا فاخرا من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta بقصة الكورسيه من الأعلى باللون الأسود مع تنورة من الكشكش باللون الأبيض. وقد نسقت معه صندل كعب عال أسود وحقيبة كلاتش أنيقة.

– درة زروق في فستان فاخر من مايكل سينكو:
فستان فاخر بتصميم مستوحى من فساتين الأميرات تألقت به درة زروق على السجادة الحمراء اختارته من مايكل سينكو Michael Cinco قماشه براق ومطرز، بقصة الكورسيه من الأعلى وتنورة منفوخة. وقد نسقت معه حقيبة كلاتش باللون الأسود ومجوهرات ماسية فاخرة.

شاهدي بالصور أجمل فساتين درة زروق في عام 2019 التي اختارتها في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء، واختاري الإطلالة الأجمل برأيك.

التعليقات مغلقة.