إطلالات كابلز في حفل توزيع جوائز جرامى 2020

عادة ما تركز عدسات المصورين فى الحفلات والأحداث الكبرى على الثنائيات من المشاهير، بمجرد وصولهم إلى السجادة الحمراء، لإظهار حبهما ومدى التناغم بينهما فدائما ما تكون صورهم ثرية بالمشاهد الجذابة للجمهور، وفى هذا التقرير نستعرض أهم الثنائيات أو الكابلز الذين مروا على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز جرامى 2020، الذى أقيم فى مركز ستابلز فى لوس أنجلوس، كاليفورنيا، أمس الأحد، حيث يتخذ الثنائيات الأكثر شهرة فى صناعة الموسيقى بعض الخيارات الرائعة فى عالم الأزياء، والتى يمكن أن تمنحك إلهامًا كبيرًا فى تنسيق إطلالتك مع شريكك بعيدًا عن الفكرة العتيقة لمطابقة لون ربطة العنق مع لون الفستان.

•بريانكا شوبراو نيك جوناس

خطفت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الأنظار بثوبها الكريمى الفضفاض الذى صنع بخط عنق منخفض جدا، كشف عن صدرها ، وكانت إطلالة نيك جوناس الجريئة مذهلة بنفس قدر زوجته.

•دوا ليباو انور حديد

ارتدت المغنية وعارضة الزياء دوا ليبا إطلالة مستوحاة من العقد الأول من القرن العشرين، جمعت بين البساطة والأناقة والرقى، وتكونت من قطعتين، الأولى توب أبيض بحمالات والثانية تنورة من الحرير، فيما بدت بدلة صديقها أنور حديد كلاسيكية، رغم أنه أضاف سلسلة معدنية إلى سرواله.

•كريسى تيجين وجون ليجند

بدت العارضة كريسى تيجن مذهلة فى ثوب برتقالى بأكمام ضخمة، يحمل فتحة عالية أظهرت ساقها، فيما كان مظهر ليجند أنيقا أيضا، حيث ارتدى سترة رمادية أطول من جانب مقارنة بالجانب الأخر.

•جو جوناس وصوفى تيرنر

ارتدى جو جوناس قميصًا أسود عالى العنق أسفل سترة مطبوعة مع بنطلون مطابق لها، فيما ارتدت صوفى تيرنر فستانا قصيرا بدون أكمام، واختارت أحمر شفاه لامع.

•أوفست وكاردى بى

اختارت مغنية الراب كاردى بى ثوبًا شفافًا لامعا، وشعر أسود طويل، فيما ارتدى زوجها أوفست سترة جلدية سوداء وسروالًا مطبوع بطبعات صفراء.

التعليقات مغلقة.