إكتشفي منتجات باتريكا تا خبير تجميل عارضات فيكتوريا سيكريت

جيجي حديد وشقيقتها بيلا، وإلسا هوسك و أدريانا ليما وكثير من عارضات فيكتوريا سيكريت يضعن ثقتهن بالكامل بين يدي خبير التجميل باتريكا تا عندما يتعلق الأمر بالمكياج، فهو ليس خبيراً برتبة فنان بالمكياج فقط، بل يملك شركته الخاصة بمنتجات التجميل المميزة، لن نتطرق هنا إلى جميع منتجاته، لكن سنركز على أحمر الخدود.

View this post on Instagram

CMA’s @gigihadid

A post shared by Makeup Artist Patrick Ta (@patrickta) on


عندما نتكلم عن أحمر الخدود لا نعني بالضرورة اللونين الأحمر أو الوردي، فهذان اللونان كانا الموضة المميزة في التسعينيات، لكن الوضع اختلف كثيراً اليوم.

يقدم موقع Glamour الأمريكي لكِ أبرز صيحات الموضة فيما يتعلق بأحمر الخدود المقدم من خبير التجميل Patrick Ta:

أحمر خدود Patrick Ta

إن كنتِ من هواة الإطلالات الرومانسية المائلة إلى البساطة والتي تبدو طبيعية، فجرِّبي أحمر الخدود المخملي من نوع Patrick Ta Monochrome Moment Velvet Blush.

يتميز أحمر الخدود هذا بأنه غير لامع، وهو ما يزيد من بساطة إطلالتك، وإذا كنت تفضلين اللمعان الخفيف فربما ترغبين في تجربة  نوع She’s Adorable.

وفي حديث لخبير التجميل باتريكا تا مع مجلة Glamour، قال تا إنه يعشق الأصباغ، لكن يجب توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بالخدود، فالألوان الفاقعة لم تعد موضة بعد الآن.

وأضاف: «ينبغي أن تكوني قادرة على تدريج اللون. أعتقد أن أحمر الخدود ينبغي أن يبدو أشبه بسحابة متناثرة على خديك».

وقد أطلق باتريكا تا أربعة ألوان جديدة مغرية للغاية، وهي ألوان محايدة في أغلبها مع لون واحد لامع، بحيث يتوزع اللون بشكل متوازن ويُضفي رونقاً هو الأجمل والأكثر طبيعية، كما أنها تبقى ثابتة على البشرة طوال اليوم.

أحمر الخدود خوخي اللون.. أبرز صيحات الموضة

كما نلاحظ، فإن معظم عارضات الأزياء يملن إلى اللون الخوخي للخدود، فقد درج هذا اللون منذ فترة، وعلى ما يبدو لن تنتهي موضته قريباً.

وقد أطلق باتريكا لون الخوخ في منتجه She’s Sincere كبديل عن البرونز، لإضافة مزيد من الدفء إلى إطلالتك.

من الألوان المميزة أيضاً، الوردي الخفيف من منتج She’s Passionate الذي يمنح خديك ازدهاراً ويجعلك تبدين كأنك طفلة استيقظت من النوم للتو.

يذكر «تا» أن معظم عميلاته يخشين استخدام أحمر الخدود، لعدم خبرتهن في وضعه، أو لخوفهن من أن يبالغن في استخدامه فتكون النتيجة سيئة، لكنه ينصح بالبدء باستعماله على مهل باستخدام

فرشاة منفوشة، ثم توزيعه ليتناثر على الخد باستخدام البيوتي بليندر.
ويضيف: «إذا استخدمتِ قدراً كبيراً من أحمر الخدود، تساعد البيوتي بليندر على دمجه في بشرتك وإذابة البودرة لجعلها غير ظاهرة».

ويحبُ «تا» أيضاً دمج بعضه في جفن العين، ليبدو المظهر الإجمالي متماشياً.

التعليقات مغلقة.