أفضل سيروم للوجه مستحضرات تعمل على تقشير البشرة:

سيروم للوجه YVES SAINT LAURENT Pure Shots Night Reboot Resurfacing Serum

افضل سيروم للوجه يعمل على تقشير البشرة سيروم إيف سان لورانيحتوي سيروم الوجه من إيف سان لوران على حمض الجليكوليك، الذي يعمل على صنفرة البشرة وجعلها مضيئة. كما أنه غني بزيت الأركان وزيت البذور، ما يساعد في تهدئة البشرة عند التقشير.

سيروم للوجه SKINCEUTICLAS Retexturing Activato

افضل سيروم للوجه يعمل على تقشير البشرة  سيروم سكين كوتيكلزيعمل هذا السيروم من سكينكوتيكلز على صنفرة البشرة، فيزيل خلايا الجلد الميّت. كما أنه يرطب الوجه من العمق ويتركه ناعماً.

سيروم للوجه GLAMGLOW Super Serum 6-Acid Refining Treatment Serum

افضل سيروم للوجه يعمل على تقشير البشرة  سيروم غلام غلوييحتوي سيروم الوجه من غلام غلوي على 6 أحماض مثل اللاكتيك، الساليسيليك، الجليكوليك وغيرها، ما يساعد في صنفرة الوجه وإزالة كل الخلايا الميّتة.

سيروم للوجه TATA HARPER Resurfacing AHA + BHA Seru

افضل سيروم للوجه يعمل على تقشير البشرة  سيروم تانا هاربريحتوي سيروم تاتا هاربير على حمض AHA وحمض BHA، اللذين يعملان على تقشير البشرة من العمق وإزالة كل الخلايا الميّتة. كما أنه غني بالفيتامين سي الذي يحارب الجذور الحرة، لبشرة نضرة ومتوهّجة.

سيروم للوجه BIODERMA Sébium Sérum Purifying Concentrate Gentle Peel

سيروم بيوديرما افضل سيروم للوجه يعمل على تقشير البشرة يساعد سيروم الوجه من بيوديرما على تنقية الوجه، إذ يعمل كمقشّر لطيف على البشرة. يزيل كل الجلد الميّت لوجه نضر.

سيروم للوجه THE ORDINARY Mandelic Acid 10% + HA

افضل سيروم للوجه يعمل على تقشير البشرة  ذا أوردينرييحتوي هذا السيروم من ذا أوردينيري على حمض الماندليك، الذي يعمل كمقشّر للوجه، فيزيل كل الخلايا الميّتة التي تسدّ مسام البشرة.

بعد أن كشفنا لكِ عن مجموعة من افضل سيروم للوجه التي تعمل كمقشّر، سنطلعكِ على بعض الأخطاء التي قد تقترفينها عند تطبيقه، وتمنعكِ من الحصول على بشرة نضرة.

أخطاء تقترفينها عند إستخدام منتجات سيروم:

إستخدام سيروم للبشرة كبديل عن المرطب

صحيح أن السيروم يحتوي على نسبة عالية من المكوّنات المرطبة، لكنه لن يزوّدكِ بالنسبة التي تحتاجها بشرتكِ، تماماً كما يمنحكِ إياها كريم المرطب.

تطبيق كريم مرطب على البشرة قبل السيروم:

أحد أسباب عدم الاستفادة من السيروم والحصول على بشرة نضرة هو أن تقومي بتطبيق كريم مرطب قبل تطبيق السيروم. عند قيامكِ بذلك يصبح من الصعب وصول السيروم إلى عمق الجلد، إذ إن عنصر الحماية الذي يوفره المرطب والعناصر الأخرى تشكل طبقة على الجلد قد تمنع وصول السيروم الى عمقه. لذا عليك أولاً   تطبيق السيروم والانتظار حتى يمتصه الجلد بشكل جيد ثم قومي بتطبيق الكريم المرطب.

عدم وضع الكمية المناسبة من السيروم:

  • بعض السيدات لا يعرفن مقدار السيروم الذي يجب وضعه على الوجه، لذا اختلاف الكمية سيؤثر على كيفيه تأثير المنتج على الجلد. في الحقيقة لن تحتاجي لكمية كبيرة من هذا المستحضر، فقط يمكنك تطبيق كمية بحجم حبة البازلاء لتكون كافية للوجه كاملاً.

إستخدام السيروم مرة واحدة يومياً أو أسبوعياً:

لا يعتبر هذا المستحضر مثل أقنعة الوجه التي يجب استخدامها مرة أسبوعياً، وهو أيضاً لا يعتبر علاجاً بل هو جزء من روتين العناية بالبشرة اليومي. لتحصلي على النتائج المتوقعة عند استخدام سيروم للوجه، قومي بتطبيقه مرتين يومياً: المرة الأولى صباحاً قبل استخدام الكريم المرطب، والمرة الثانية مساءً قبل تطبيق كريم الترطيب أيضاً.

إستخدام سيروم للوجه غير مناسب لنوع البشرة:

عليك اختيار منتج مناسب لنوع بشرتك، كما ذكرنا أعلاه، واستخدامه بالشكل الصحيح مع الكريم المرطب. ضعي الكمية المناسبة منه مرتين في اليوم، وبهذه الطريقة سترين النتائج المرغوبة على بشرتك.