إليك أبرز صيحات ماكياج 2020

نسلّط الضوء اليوم على صيحات مكياج 2020 التي يتصدّرها الكحل الأبيض، والذي يبدو أنّه يكمل مسيرته نحو العام الجديد، بعدما شكّل عنواناً لافتاً في السنوات السابقة. لذلك سوف نذهب اليوم بك إلى أبرز صيحات المكياج في 2020. 

الكحل الأبيض والمشوار يستمر:
كسر الأبيض في السنوات الأخيرة كلاسيكية الأسود في مكياج العيون، وصار لوناً مميزا في الكحل والآيلاينر وحتّى ظلال العيون، وبحسب غالبية خبراء المكياج يستطيع هذا اللون أن يحدث فرقاً على الفور، لأنّه يعمل على إضاءة العين وزيادة إشراقها والمساهمة في جعلها تبدو أكبر.

البشرة المشرقة والطبيعيّة: العنوان الأبرز:
تغيب في 2020 البشرة الخالية تماماً من الشوائب، حيث أنّ الإتجاه نحو الإطلالة الطبيعية يتركّز بقوة هذا العام، مما يجعل صيحة البشرة المشرقة والطبيعية هي الاختيار العصري، ويمكن القول أنّها الصيحة التي ظهرت منذ سنوات قليلة، وكرّست مبدأ المكياج لتعزيز الجمال وليس لطمس ملامح الوجه وتغييرها.

الحواجب الكثيفة وغير المعلّمة: تكريس الطبيعيّة:
صحيح أنّ الحواجب الكثيفة هي الصيحة المتبعة في السنوات الأخيرة، ولكن الجديد في 2020 هو محاولة الحصول عليها بتكثيف الشعيرات طبيعيا، وليس بتعليمها، ويمكن القول أنّ هذه الطريقة تندرج أيضاً تحت الجمال الطبيعي وغير المتكلّف. ويعود ذلك إلى أنّ الحواجب المعلّمة جيداً تمنح المرأة إطلالة قاسية إلى حد ما، وتؤثّر سلباً على أنوثة اللوك الذي تتبّعه.

إطلالة الأيقونات إلى الواجهة من جديد:
مكياج خمسينيات وستينيات القرن الماضي يحضر من جديد هذا العام، في عودة لإطلالة أيقونات الزمن الجميل مثل أودري هابورن في الغرب، مع الآيلاينر الأسود الممدود والماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر.

التعليقات مغلقة.