إليك أجمل العطور برائحة الفواكه ? ?

ان اجمل عطور برائحة الفواكه هو من الخيارات المتاحة لدى المرأة للحصول على لمسات منعشة وتختار العطر النسائي الذي يناسبها. تعرفي معنا على أجمل العطور برائحة الفواكه:

1- عطر 212 VIP Rose من Carolina Hererra:
ان هذا العطر الفاكهي هو من افضل مجموعة عطور كارولينا هيريرا المميزة بتركيبتها التي تجمع في مقدمتها بين الكرز واليوسفي والليتشي مع قلب العطر برائحة اللوز المر والفاوانيا وجذور السوسن مع قاعدة العطر التي تجمع بين الفانيلا والتونكا وخش الصندل.

– عطر Dylan Blue من Versace:
هو من اجمل عطور فيرزاتشي واجددها يتميز بنفحاته الزهرية والفاكهية، مع اللمسة الخشبية. مقدمة هذا العطر تأتي برائحة الكشمش الاسود مع التفاح زهر اليانسون مع قلب العطر معثمار الورد والياسمين والخوخ وقاعدة العطر التي تجمع بين العنبر والمسك والباتشولي.

3- عطر InLove With You من Emporio Armani:
هو من العطور الفاكهية التي تتتميز بنفحاتها الانثوية الجذابة. تم اطلاق هذا العطر عام 2019، مقدمة هذا العطر يبدأ بنفحات الكرز الحامض مع توت العليق والكشمش الاسود مع قلب العطر من الورد مع الياسمين وقاعدة العطر بنفحات من الباتشولي والعنبر.

4- عطر Olympea Legend من Pacco Rabanne:
هو من العطور النسائية الجذابة من مجموعة عطور باكو رابان الذي يتميز الى جانب نفحاته الفاكهية بنفحات شرقية انيقة.
يجمع في مقدمة العطر بين املاح البحر والبرقوق والمشمش مع قلب العطر مع الزنجبيل والزهور وقاعدة العطر مع الفانيلا والعنبر وخشب الصندل والتونكا.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة المميزة من العطور النسائية الفاكهية، احرصي على اختيار العطر الذي يتناسب معك.

التعليقات مغلقة.