إليك أجمل صيحات جمبسوت ستنقل إطلالتكِ إلى أعلى مستويات الروعة

اجمل موديلات الجمبسوت الرائجة في عام 2020 ستضفي تميّزًا لا مثيل له عليكِ وتمنح إطلالاتكِ جرعات زائدة من الروعة، وهي قطعة يمكنكِ اعتمادها لأسلوب مواكب للموضة إن كان إلى العمل أو التسوّ أو النزهات أو المناسبات.

الجمبسوت هو من الملابس المهمّة في خزانة من لا تملك الوقت لتنسيق ملابسها، إذ أنّه قطعة واحدة لا تتطلّب منكِ قضاء الوقت لتجربة ما يتناسب معها، إنما يتيح لكِ الحصول على إطلالة ثاليّة في دقائق.
لذلك، بات يبرز في مختلف المجموعات كلّ موسم بتصاميم تحاكي مختلف الأذواق والأساليب، إن من حيث القصّات أو ما تزيّن به من تفاصيل. وفي موسم ربيع وصيف 2020، سيرافقكِ بأروع موديلاته، وسنكشف لكِ عن أبرزها في ما يلي:

1- الجمبسوت بكمّ واحد:
اجمل موديلات الجمبسوت الرائجة في عام 2020
التصاميم المميّزة بكمّ واحد هي من الأكثر رواجًا في فصل الربيع، وهي تضفي عليكِ الكثير من الأنوثة والتميّز، وتعكس شخصيّتكِ القويّة. الجمبسوت هو من أجمل القطع التي تميّزت بهذه الصيحة، إذ برز في مجموعات الكثير من المصمّمين الذين اختاروا أقمشة مختلفة لخياطته، وأبرزها الناعمة والفخمة مثل الساتان، وتميّز بقصّات أنيقة جدًّا، من بينها قصّة الأرجل الواسعة المستقيمة التي تمنحكِ أنوثة استثنائيّة، وقصّة الأرجل الواسعة بنهاية ضيّقة. ولتتميّزي بجسم مثاليّ، يمكنكِ اعتماد أهمّ الحيل في الموضة ليبدو خصركِ نحيفًا، مثل وضع الحزام.

2- الجمبسوت بالنقشات الحيويّة:
لا غنى عن النقشات عندما نرغب باعتماد إطلالات حيويّة، وهي زيّنت تصاميم الجمبسوت بأشكال رائعة استوحاها المصمّمون من مصادر مختلفة، مثل تلك البوهيميّة أو الهندسيّة أو الأزهار. إنّها صيحة رائعة، وننصحكِ باعتمادها في إطلالاتكِ اليوميّة، ويمكنكِ تنسيقها مع بوتس الكاحل بالكعب العريض أو مع حذاء مسطّح لأسلوب مريح.


3- الجمبسوت الجلديّ:
الجلد هو من أجمل الخامات التي يمكن اعتمادها في مختلف المواسم، ويطلّ الجمبسوت المصنوع من الجلد الناعم في مجموعات ربيع وصيف 2020 بقصّات واسعة، وستختاره حتمًا من تبحث عن خيارات تعكس جرأتها. ويمكنكِ تنسيقه مع حزام بعقدة الفراشة لإضفاء لمسات أنثويّة، ومع حذاء بتصميم عصريّ أنيق.

4- الجمبسوت البرّاق:
الأزياء البرّاقة هي من أفضل الخيارات لتكون المرأة محطّ الأنظار في مناسباتها، وقد برز الجمبسوت بتصاميم عكست هذه الصيحة، إذ تزيّن بالحبوب البرّاقة أو الخيوط اللامعة، ليتيح لكِ التميّز بأسلوب في غاية الجاذبيّة. وقد حرص المصمّمون على خياطة الجمبسوت البرّاق بقصّات استثنائيّة لفتتنا كثيرًا، أبرزها التي تعكس روعة الأكتاف المنتفخة التي سيطرت على مختلف الأزياء، والأكمام الواسعة المفتوحة.

التعليقات مغلقة.