إليك أهم ماركات المكياج العالمية الموجودة في سيفورا

ان كنت تتسائلين ما هي ماركات المكياج الموجوده في سيفورا لقد اخترنا ان نعرفك عليها من خلال هذا المقال ونكشف لك اهم وابرز الماركات.

الماركات المُفضلة لدى سيفورا:
تضم سيفورا العديد من العلامات التجارية الخاصة بالمكياج ومن اهم واكثر هذه العلامات شُهرة وشيوعاً نذكر الآتي:

1- ماركة Benefit:
تضم سيفورا اهم واحدث ماركات المكياج وتُعتبر ماركة Benfit واحدة من اهم هذه الماركات فهي تملك العديد من المنتجات التي تُلاقي إعجاب العديد من النساء بفضل جودتها وقدرتها على إعطاء نتائج مثالية.

ومن أحدث مستحضراتها في عالم التجميل هو قلم الحواجب Brow Styler الذي يملك استعمالات متعددة ويمّكنك من الحصول على رسمة حواجب مثالية تناسب شكل وجهك.

2-ماركة Huda Beauty:
من مِنا لم يسمع بماركة مكياج هدى بيتوي الشهيرة؟ استطاعت ماركة هدى بيوتي ان تشتهر في جميع انحاء العالم وتحقق العديد من الانجازات والارباح، فلهذه الماركة الكثير من المعجبات والمهووسات بها اللواتي ينتظرن اصدار منتجات مكياجها الجديدة ليتمكن من التألق بها امام الجميع وتطبيق اجمل المكياج.

3-ماركة Fenty Beauty:
لا شك ان ماركة Fenti Beauty هي من اهم الماركات العالمية الحاضرة في عالم التجميل والتي تُثبت نفسها بابتكار اهم واجدد المنتجات، ففي عام 2017 قامت النجمة العالمية ريهانا بإطلاق هذه الماركة في 17 بلداً وتعاونت مع Kendo Brands وهي شركة منتجات التجميل التي تملكها Louis Vuitton.

تحتوي هذه الماركة على 91 مستحضر تجميل كلٍ منها خُصص ليُلائم جميع انواع البشرة وهذا ما كانت تطمح لها ريهانا.

4-ماركة Tarte:
من مستحضرات المكياج التي ستجعلك الأكثر جمالاً في عيون الناس هي مستحضرات ماركة Tarte التي تملك اهم واجمل منتجات المكياج التي تختارها الكثيرات لتتألق بها وتُطبق اجمل وأفخم المكياج.

5-ماركة Anastasia:
تُعتبر ماركة Anastasia من اهم الماركات الموجودة في عالم التجميل، فهي تضم مجموعة من اهم مستحضرات التجميل التي تحتاجها المرأة في حياتها اليومية وفي المناسبات الرسمية والخاصة، ولهذا السبب لا تترددي باعتماد مستحضرات اناستازيا لتكوني الأجمل دائماً.


6-ماركة Too Faced:
تُعد ماركة Too Faced من أشهر الماركات في عالم التجميل ومن بين أكثر المنتجات مبيعاً في Sephora، فهي استطاعت ان تفوز في العام قبل الماضي في مسابقة beauty best 2018، فهي فازت بأفضل باليت لظلال العيون بفضل امتلاكها اجمل الألوان الطبيعية.

7-ماركة Urabn Decay:
منذ إنطلاقتها في عام 1996، رفعت ماركة Urban Decay راية الاختلاف ومناهضة العنف ضد الحيوانات، فهي من مستحضرات التجميل الرائدة والأكثر شيوعاً في عالم التجميل.
وقد أطلقت هذه الماركة حملة مختلفون تماماً التي تمثل النساء اللوالتي لا يلتزمن بمعايير الجمال السائدة.

8-ماركة Origins:
إنطلقت ماركة origins في العام 1990 حيث أراد ليونارد ابن ايستييه لورد ان يؤسس ماركة في عالم التجميل والمكياج ترتكز على المواد العضوية والزيوت النباتية، واستطاعت هذه الماركة ان تثبت نفسها وتنجح في هذا المجال، فهي تملك افضل المنتجات وافخرها في مجال العناية بالبشرة والمكياج ومن اهم مستحضراتها هو افضل تونر للبشرة المختلطة.

من هنا تكوني قد تعرفتي على اهم ماركات المكياج الموجودة في سيفورا، احرصي على اختيار ماركة الماكياج المناسبة لك.

التعليقات مغلقة.