إليك تصاميم المخمل لإطلالة مميزة

سيطرت أقمشة المخمل على كثير من أزياء مناسبات والملابس اليوميّة في المجموعات الجديدة لعام 2020 مثل الكنزات والفساتين والسراويل وغيرها، وقد اختارها بعض المصمّمين أيضًا لتصميم مختلف قطع الأكسسوارات مثل الحقائب والأحذية والقبّعات.
ويعدّ المخمل من أفخم أنواع الأقمشة التي تضفي الدفء، فهو كان خيار أهمّ الملوك والملكات وسائر أفراد البلاط الملكيّ والطبقات الأرستقراطيّة الراقية، للنساء والرجال على حدّ سواء، والذين كانو يختارونه خصوصًا بتدرّجات الأحمر والنيليّ والأخضر.
يدخل المخمل في خياطة الأزياء والأكسسوارات النهاريّة وتلك التي يمكنكِ التألّق بها في سهراتكِ ومناسبتكِ، لذا تابعي هذا الموضوع معنا واطّلعي على أجمل التصاميم المصنوعة من المخمل التي اخترناها لكِ لتتميّزي بإطلالة ملوكيّة راقية.

البدلة النسائيّة المخمليّة:
برزت موديلات أنيقة للبدلة النسائيّة في شتاء 2020، ومن بينها تلك المصنوعة من المخمل والتي تشكّل خيارًا مثاليًّا للمرأة التي تبحث عن تصاميم كلاسيكيّة استثنائيّة.
اختاري البدلة النسائيّة المصنوعة من المخمل الألوان التي تفضّلينها، إذ ستجدينها بتدرّجات رائعة مستوحاة من عالم الملكات، مثل النيليّ والأخضر الداكن والأحمر الداكن، وتميّزي بأسلوب أنيق في أهمّ مناسباتكِ.
يمكنكِ تنسيق هذا التصميم مع توب برّاقة أو ناعمة، كما يمكنكِ أن تضعي على رقبتكِ وشاحًا ناعمًا بعقدة الفراشة لمزيد من التميّز.

السروال المخمليّ:
يمنحكِ السروال المخمليّ الدفء في فصل الشتاء، وهو برز هذا الموسم بقصّات مختلفة، مثل العالي الخصر والضيّق من الأعلى والواسع من الأسفل، والواسع من الأعلى إلى الأسفل، والضيّق بأكمله وغيرها. يمكنكِ ارتداء السروال المخمليّ خلال إطلالاتكِ النهاريّة أو إلى المناسبات، لذا نسقّقيه مع توب مخمليّة أبضًا، أو مع قميص من الساتان. اختاري السروال المخمليّ باللون الذي يعجبكِ، وأضيفي بعض الأكسسوارات والمجوهرات للمسات مميّزة.

البلايزر المخمليّة:
البلايزر هي من الخيارات التي تلبّي ذوق من تتطلّع إلى التميّز بأسلوب كلاسيكيّ أو عصري مميّز، وقد لفتتنا في هذا الموسم تلك المصنوعة من المخمل والتي برزت بألوان مميّزة. وتعدّ البلايزر المخمليّة منأجمل الأفكار لتنسيق الكنزة ذات الياقة العالية، كما يمكنكِ ارتداؤها مع قميص أنيق ومع سروال ساتان وغيرها من التصاميم.

الفستان المخمليّ:
يضفي عليكِ الفستان المخمليّ لمسات مفعمة بالرقيّ والأنوثة، وقد برز على منصّات عروض شتاء 2020 بتصاميم لافتة،فرصدناه بقصّات ضيّقة، قصيرة، من دون أكمام، واسعة، طويلة وغيرها.
اختاري الفستان المخمليّ بصيحات مختلفة، مثل ذاك المميّز بصيحة الأكمام المنفوخة التي تضفي الأنوثة، أو الضيّق والقصير لإطلالة جذّابة ولافتة. ولمزيد من التميّز، أضيفي بعض الأكسسوارات الاستثنائيّة، مثل الحزام العريض على منطقة الخصر، الجوارب الطويلة المزيّنة بتفاصيل جميلة، عقدة الفراشة الكبيرة، وغيرها.

أكسسوارات من المخمل:
لا غنى عن الأكسسوارات لإكمال إطلالتكِ، وهي من النصائح الضروريّة للحفاظ على إطلالة مواكبة للموضة.اختاري الأكسسوارات المصنوعة من المخمل، ونسّقيها مع ملابسك المصنوعة من المخمل، أو من أيّ خامة أخرى تعكس الرقيّ والأناقة.

التعليقات مغلقة.